تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دبي Bling
دبي Bling

حياة 10 مليونيرات في البرنامج الواقعي دبي Bling.. لجين عمران أبرزهن

2022-09-23

تستعد منصة نتفليكس العالمية لعرض برنامجها الواقعي الجديد "دبي Bling" والذي يعرض حياة 10 سيدات مليونيرات من الجنسيات العربية وتفصايل حياتهن الباذخة في مدينة دبي الإماراتية.

تفاصيل وموعد عرض برنامج "دبي Bling"

يضم البرنامج نخبة من المشاهير العرب من مختلف الدول مثل الإمارات، السعودية، العراق، لبنان، والكويت، بالإضافة إلى أشخاص من دول مثل استراليا والهند.

يتناول البرنامج مشوار هؤلاء الأشخاص الـ 10 من مختلف الدول والذين تمكنوا من صنع ثروة مادية كبيرة لهن، من خلال مشاريع مختلفة ومنوعة.

ويستعرض البرنامج الحياة الباذخة للمليونرات الـ 10، ومنازلهن وسيارتهن وأسلوب حياتهن المرفه، وكيف بدأن مشوارهن في عالم الثراء والثروة.

وسيعرض البرنامج في يوم 27 اكتوبر المقبل على منصة نتفليكس، وطرحت منصة نتفليكس الإعلان الترويجي الخاص في البرنامج، دون الكشف عن هوية السيدات اللواتي سيتم تناول حياتهن الخاصة.

فيما استطاع الجمهور تخمين اسم واحدة من الشهيرات اللواتي سيتناول البرنامج حياتهن، وهي الإعلامية السعودية لجين عمران الذي يمكن تمييز صوتها بسهولة في خلفية الفيديو.

وفي الوقت الذي أبدى عدد كبير من الجمهور حماستهن في انتظار البرنامج، متوقعين ان يحقق نجاحًا كبيرًا ومتسائلين عن هوية بقية المليونيرات المشاركات فيه، أبدى جزء أخر استيائهن من فكرة البرنامج القائمة على استعراض حياة البذخ والرفاهية لعدد من المليونيرات.

وقال البعض إن فكرة البرنامج سطحية وقد تكون مستفزة خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها الوطن العربي وخاصة الاقتصادية.

دبي Bling نتفليكس

احدث المقالات