تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

صورة ترجح عودة هاندا ارتشيل إلى مراد دالكليش

2022-10-23

تداولت إحدى الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركية صورة تشير إلى احتمالية عودة الفنانة هاندا ارتشيل إلى حبيبها السابق مراد دالكليش بعد فترة من الإنفصال.

صورة ترجح عودة هاندا ارتشيل إلى مراد دالكليش

كشفت الصفحة أن الفنانة التركية كانت تقضي وقت مميز مع شخص يدعى انيل، هذا الشخص هو صديق مقرب للنجم التركي مراد دالكليش، وهو من أبرز الأشخاص الذين برزوا خلال علاقتهما.

وأضافت الصفحة أن هاندا في انفصالها الأول عن مراد قامت بحظر صديقه انيل، وبعد عودتهما رفعت الحظر عنه وعادا لمتابعة بعضهما.

هاندا ارتشيل

وعند انفصالهما للمرة الثانية عادت هاندا وحظرت أنيل نظرًا لمتانة صداقته مع مراد، وأوضحت الصفحة ان الفنانة التركية جلست مع انيل في مكان عام وفي وضح النهار، ولاحظت التقاط الصحافة لصورهما دون إكتراث وهو ما اعتبره البعض إشارة واضحة لرغبة هاندا بإعلان عودتها إلى مراد دالكليش بطريقة غير مباشرة.

يُشار إلى أن علاقة هاندا مع مراد دالكليش هي علاقة مميزة جدًا في حياة الفنانة التركية، حيث ان علاقتهما استمرت ما يقارب الـ 3 سنوات.

وانفصل الثنائي خلال العلاقة واعلنا عن عودتهما، إلا أن انفصالهما الثاني جاء خلال تصوير هاندا دورها في مسلسل انت اطرق بابي، وأشارت بعض المصادر أن الغيرة هي السبب، بسبب مشاهد هاندا مع زميلها كرم بورسين.

فيما نقلت مصادر مختلفة أن سبب الانفصال هو رغبة مراد بإنجاب الأطفال وعدم تفاعل هاندا معه في هذا القرار.
 

هاندا ارتشيل

احدث المقالات