تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليسا والشاب خالد
إليسا والشاب خالد

فيديو اليسا والشاب خالد يتصدر السوشال ميديا.. ردة فعل الأخير تشعل التعليقات

2021-11-14

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا والفنان الجزائري المعروف بـ "الشاب خالد" يوم الجمعة الماضي الموافق 12 نوفيمبر حفلًا غائيًا ضمن فعاليات حفلات موسم الرياض. 

وتألقت إليسا بفستان أسود طويل مفتوح من الأمام، مزين بـ "ستراس" فضي له أكمام طويلة من تصميم المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، وأكملت إطلالتها بشعرها الأسود الذي تركته منسدل على كتفيها. 

إليسا

وبعيدًا عن أجواء الحفل فأكثر ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو للقاء صحفي والذي تحدثت فيه الفنانة اللبنانية وأجابت على الأسئلة بينما التزم الشاب خالد الصمت ورسم ابتسامة عريضة على وجهه ولم ينطق بكلمة واحدة. 

وتفاعل متابعين السوشيال ميديا مع الفيديو المتداولة بطريقة ساخرة وطريفة، فعلق أحدهم: "اليسا كل ثانية تلف اتشوفه حي ولت ميت"، وأضاف آخر: "اذا انت في خطر اغمز😭"، وأردف أحدهم: "امي : كعدي يم الضيوف و سولفي". 

بينما تغزل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بابتسامة الشاب خالد، فكتب أحدهم: "من ٢٠ سنه وهو مبتسم ماشاء الله عليه"، وأضاف آخر: "يمكن قالوا له بناخذ لكم صورة وبعدين طلع فيديو بس هو بعده ما انتبه😂😂 يحليله انسان ايجابي وبشوش الله يديم عليه هالابتسامة😊". 

أعمال إليسا 

في جهة أخرى، كانت قد طرحت الفنانة اللبنانية إليسا أحدث ألبوماتها في 2020 ويحمل اسم "صاحبة رأي" ويتكون من 18 أغنية. 

كان أبرزها أغنية "هنغني كمان وكمان" من كلمات: شادي نور، ألحان: محمد يحيي، فواصل موسيقة: محمد يحي، توزيع: إلهامي دهيمة، تسجيل: استديو هادي شرارة، ميكس وماسترينغ: إيلي بربر، جيتار: أحمد حسين، باص جيتار: أحمد رجب، أكورديون: وائل النجار، بزق: أسامة حسن. 

وكانت قد طرحت هذه الأغنية خلال فترة حجر التي فرضتها انتشار جائحة كورونا، وشاركت معها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بظهورها في الكليب الذي تم تصويره ضمن شروط الحجر حيث تظهر الفنانتان خلال محادثة فيديو وتقرر إليسا أن تسمع الأغنية لهيفاء وهبي، والهدف الأساسي من الأغنية هو بعث الأمل في ظل الظروف الصعبة.

إليسا الشاب خالد موسم الرياض

احدث المقالات