تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليسا وسعد لمجرد
إليسا وسعد لمجرد

إليسا تحتصن سعد لمجرد.. والأخير يتغزل بها!

2021-11-09

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورة جمعتها بالفنان المغربي سعد لمجرد عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام". 

وظهرت إليسا بالصورة وهي تحتضن سعد لمجرد، وعلقت على الصورة: "قلب ذهبي.. صديق ذو الموهبة الخارقة.. كان اللقاء بك جميلًا.. أحبك". وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة المنشورة، إلا أن أكثر ما لفت الانتباه هو التغير الكبير على ملامح الفنان المغربي. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

وبدا سعد لمجرد بشكل مختلف تمامًا عما كان عليه في السابق، وذلك بسبب استخدام الـ "فوتوشوب" والـ "فلاتر"، وعلق أحد متابعين السوشيال ميديا على الصورة المتداولة: "كتير مغير سعد لمجرد ما عرفتو بالاول 😂". 

وأضاف آخر: "انا كمان عم بتحزر مين. اخر شي عرفته من الخواتم وهالاشياء اللي حاطتها😂" وأردف شخص ما: "سعد من الفوتوشوب معرفنا هو مو هو". ومن جهة أخرى تمنى الجمهور أن يجمع ملكة الإحساس والمعلم "ديو" غنائي. 

وفي نفس السياق، نشر سعد المجرد الصورة نفسها التي تجمعه مع إليسا عبر حسابه الرسمي على انستغرام وعلق عليها: "كان الشرف لي بلقائكِ عزيزتي إليسا.. أنت جميلة من الداخل والخارج.. بسيطة ومتواضعة.. أتمنى حقًا أن اراكِ قريبًا حبيبتي". 

أعمال إليسا

أحيت الفنانة اللبنانية إلسا مؤخرًا حفل غنائي بمسرح "أولمبيا" في باريس، وافتتحت الفنانة حفلها في الـ "أولمبيا" على أنغام أغنية "احكيلي عن بلدي" للسيدة فيروز. وقدمت حفلة رائعة في باريس. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

كما تستعد لإحياء حفل غنائي بجانب الفنان الجزائري الشاب خالد في السعودية وضمن فعاليات موسم الرياض، وسيقام الحفل يوم الجمعة القادم الموافق 12 نوفمبر. 

حفل إليسا والشاب خالد
إليسا سعد لمجرد

احدث المقالات