تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كارول سماحة
كارول سماحة

"فوضى" كارول سماحة تضعها في صدارة الترند

2022-02-03

طرحت أمس الفنان اللبنانية كارول سماحة أجدد فيديو كليب لها يحمل اسم "فوضى" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

وتصدرت كارول سماحة الترند بعد أغنيتها الجديدة التي ناقشت فيها العديد من الأمور المهم، منها العلاقات السلبية بين الأصدقاء وعمليات التجميل المبالغ فيها. وأوضحت أن سبب تسمية الأغنية بـ "فوضى" هو وصف لكل ما يدور حولنا في العالم. 

إطلالة كارول سماحة في كليب "فوضى"

وخطفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الأنظار بإطلالتها بالفيديو كليب حيث بدت أكثر جمالًا وشابًا. وكانت إطلالتها في بداية الكليب زرقاء وكلاسيكية وأنيقة ورسمية من جميع النواحي حتى تسريحة شعرها التي كانت ناعمة ومنسدلة على كتفيها.

وفي النصف الآخر من الكليب تذهب كارول سماحة لإطلالة مجنونة، ترتدي الفنانة  "جنب سوت" فضي لامع وتقوم بتسريح شعرها بطريقة مجعدة "كيرلي" مما يعطيها مظهرًا شبابيًا. 

كارول سماحة

وبالعودة إلى أغنية "فوضى" فهي من كلمات وألحان الفنان اللبناني سليم عساف، ومن إخراج الشاب المصري باسل ناصر. 

وفي نفس اليوم حلت كارول سماحة ضيفة على برنامج "صدى الملاعب" والذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى الآغا، وتحدثت عما سببه لها مسلسل "الشحرورة" التي جسدت فيه دور الفنانة اللبنانية الشهيرة "صباح". 

وقالت النجمة كارول سماحة  إنها عانت نفسيًا من تصوير هذا المسلسل والسبب هو في بداية التصوير كان من المفترض أن يتم في مصر إلا أن التصوير تزامن مع بداية ثورة مصر في 25 يناير 2011، ثم انتقل الموقع إلى سوريا حتى اندلعت بعدها الثورة السورية، مما سبب أزمة نفسية لها. 

وتحدثت كذلك عن سبب انفصالها عن الأخوين الرحباني، حيث وضحت أن طموحها كان أكبر منما يستطيع الرحباني تقديمه لها حيث كانوا معتمدين على المسرحيات التي تحتاج أبطال ذكور أكثر من المسرحيات النسائية. وأكدت أن لا حد يمكن أن يقارن بسيدة الغناء فيروز. 

 وبالعودة إلى أعمال الفنانة اللبنانية  كارول سماحة فقد طرحت كذلك كليب أغنية "يا شباب يا بنات" عبر قناتها على "يوتيوب" وحصد على أكثر من 5 ملايين مشاهدة. والأغنية من إخراج بتول عرفة، وكلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع ألكسندر ميسكيان. 

حنين شريم

كارول سماحة أغنية فوضى

احدث المقالات