تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز الفهد ويعقوب بوشهري
فوز الفهد ويعقوب بوشهري

فوز الفهد ويعقوب بوشهري يتحدثان في نفس الموضوع.. ما القصة؟

2021-09-20

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لخبيرة التجميل ومدونة الموضة والأزياء الكويتية فوز الفهد وهي تتحدث عن أن الأغاني التي تغنيها أو تسمعها لا تعني شيء عن حالتها العاطفية، لينشر بعدها بساعات نجم السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري فيديو له وهو يتحدث في نفس الموضوع.

وفي التفاصيل، نشرت فوز الفهد عبر حسابها الرسمي على "سناب سات" فيديو لها وهي في السيارة، وقالت: "فقرة الأغاني فقرة أنا أحبها من زمان.. وايد من متابعيني يحبونها من زمان.. خلونا نستانس بالأغاني خلوني أحس اني ابي أطول بالفقرة."

وأضافت الكويتية: "لا يصر.. فوز الفهد تغني أغنية بعد بعد لدموع تحسين هل تظن أن.. ماله شغل.. يعني خليني نستانس بلا أفلام زايدة بلا أشياء زايدة."

قام بعدها مواطنها يعقوب بوشهري بنشر فيديو له وهو في سيارته عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات"، وجاء فيه: "قبل كنت أصور الأغاني عادي احط أي أغنية عادي.. الحين أخاف احط اغنية تنفهم لا يعقوب بيشتغل.. لأن المحللين كثراء في العالم.. أخاف أحط أغنية".

وبعدها قام نجم السوشيال ميديا بتصوير بقلب الكاميرا لتصوير "الجو" للمتابعين وتوضيح لهم أن مثل هذا الجو يحتاج إلى أغنية مثل "حضرة الموقف" للفنانة أصالة، والتي كانت تشتغل في السيارة. 

أردف يعقوب بوشهري: "الأغاني ما لها شغل في حياتك الشخصية.. اتفقنا.. من يوم رايح بحطلكم أغاني شذي.. خلوني أحس نفسي نفس قبل.. يعني وايد صاير أخاف اقول شذي ليجي عباله شذي".

أبدا متابعين السوشيال ميديا استغرابهم من نشر فوز الفهد ويعقوب بوشهري عن الأغاني في نفس اليوم، بينما اعتقد بعضهم أنها مجرد صدفة.

فوز الفهد مع بنات الأنصاري

فوز الفهد وبنات الأنصاري

يذكر أن خبيرة التجميل ومدونة الموضة والأزياء الكويتية فوز الفهد كانت صديقة مع بنات الأنصاري إلا أن علاقتهم انقطعت بشكل غامض دون أي مشاكل ظاهرة للجمهور، إلا منذ فترة بعد أن بدأت وصلة من "تسميع الكلام" بين فوز الفهد وصديقته نورا العميري ضد بنات الأنصاري إلى  أن خرجت أمل الأنصاري وردت على الهجوم.

 

واعتقد رواد السوشيال ميديا أن سبب الخلاف هو زواج فاطمة الأنصاري "توتا" من الكويتي يعقوب بوشهري.

فوز الفهد يعقوب بوشهري
 
 

احدث المقالات