تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز الفهد
فوز الفهد

فوز الفهد ترزق بطفلها الأول.. والاسم يحير المتابعين!

2021-07-27

رزقت خبيرة تجميل، ومدونة الموضة والأزياء الكويتية فوز الفهد بطفلها الأول من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تعلن عن ولادة فوز الفهد، وجاء فيها: "الحمدلله على تمام النعمة واكتمال المنه.. رزقنا الله بمولود "أحمد".. نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتًا حسنًا ويجعله قرة عين لنا".

فوز الفهد

وأثارت طريقة كتابة اسم المولود موجة من الجدل، حيث اعتقد البعض أن الاسم "أدم" وأكد أخرين أن الاسم "أحمد" واعتقد منهم أن يكون الاسم "آسر". 

فقد علق مجموعة من الأشخاص على سؤال أحد متابعين السوشال ميديا "ما فهمت الاسم؟" كالتالي، قال عدد منهم "اسمه أحمد"، بينما علق آخرين بـ " كانه ادم مو احمد"، وكتب شخص ما: " قريتها اسد"، وكتب آخرين: "اسر قريته".

وما يرجح أن يكون اسم المولود "أحمد" هو صورة قديمة كانت قد نشرتها فوز الفهد عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" لباقة ورد أبيض هدية من زوجها، وكتبت عليها "حبيبي أبو أحمد".

فوز الفهد وهدية حملها

كانت قد تلقت فوز الفهد هدايا ثمينة من زوجها بعد أن أعلنت عن حملها عن طريق ونشر صورة لها تكشف عن انتفاخ بطنها وكتبت معلقة: " اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفلاً صالحاً ليس في خلقه زياده ولانقصان يارب العالمين.. الحمدلله الله يرزق كل محروم هذا الشعور الي ماينوصف.. اشكر كل شخص دعالي واتمنى لي الخير وربي يرزقكم اضعاف ماتتمنون".

وأما الهدايا التي قدمها لها زوجها كانت، خاتمين من الألماس الأصفر يصل سعرهما إلى ما يقارب 181 الف دينار كويتي، أي ما يعادل 2 مليون وربع ريال سعودي، و600 ألف دولار.

بالإضافة إلى أقراط مكونة من ألماس بحجم 1,56 قيراط، يصل سعره إلى ما يقارب الـ 285 الف ريال سعودي، أي ما يعادل الـ 23 الف دينار كويتي.

فوز الفهد مشاهير ابن فوز الفهد
 
 

احدث المقالات