تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز الفهد ودانا طويرش
فوز الفهد ودانا طويرش

بعد فوز الفهد ودانا طويرش.. ساعة "روليكس" تصبح هاجس فتيات الخليج العربي

2021-02-09

المرأة الخليجية هي امرأة مُحبة للموضة والأزياء وتفضل دائمًا مواكبة كل ما هو جديد حتى يعتبرن من أكثر النساء انفاقًا على الملابس والمجوهرات والساعات وذلك وفقًا لإحصائيات شركة أبحاث التسويق يورومونيتور الدولية.

وفي الوقت الذي لا يمكننا إنكار دور مدونات الموضة والجمال في التأثير على الفتيات فيما يتعلق باختياراتهن من المكياج والأزياء والاكسسوارات والساعات، تمتلك مجموعة من الفاشنيستات في الخليج العربي قاعدة تأثير قوي على الذوق العام.

كما تمتلك مجموعة من فاشنيستات الصف الأول في دول الخليج العربي تأثيرًا قويًا على الفتيات، وأصبحوا مثالًا للبعض، فمنهم من يدون طريقة ارتدائه لملابسه وكيفية تنسيقها ومصدرها، وهناك من يدون ويبث كيفية استخدام مساحيق التجميل.

ولعل هذا ما يفسر اهتمام الفتيات في الوقت الراهن بساعة "رولكس أويستر بربتشوال أوتوماتيك" بعد أن ارتدتها مدونات الموضة الشهيرات دانا طويرش وفوز الفهد.

وتتمثل جماليات "رولكس أويستر بربتشوال أوتوماتيك" بأنها رمزًا للأسلوب العالمي والكلاسيكي في الوقت ذاته، كما أنها مناسبة للجنسين.

مميزات الساعة:

لون المينا يأتي بعدة ألوان (وردي – أخضر – فيروزي - أصفر – برتقالي - أسود).

مصنوعة من فولاذ أويستر والذي تم تطويره خصيصًا من قبل العلامة التجارية، و ينتمي إلى عائلة الفولاذ 904L ، وهي السبائك الأكثر استخدامًا في التكنولوجيا العالية وفي صناعات الفضاء والكيمياء، حيث تكون المقاومة القصوى للتآكل.

يُعد سوار "أويستر" مزيجًا مثاليًا من الشكل والوظيفة والجماليات والتكنولوجيا، وتم استخدامه لأول مرة في أواخر ثلاثينيات القرن الماضي، مع حلقاته العريضة والمسطحة المكونة من ثلاث قطع، وهو السوار الأكثر انتشارًا في مجموعة أويستر.

تم تجهيز Oyster Perpetual 36 بالعيار 3230، وهي حركة تم تطويرها وتصنيعها بالكامل من قبل رولكس، وأطلقتها العلامة التجارية في عام 2020. وفي طليعة تكنولوجيا صناعة الساعات، أدت هذه الحركة الميكانيكية ذاتية التعبئة إلى تسجيل العديد من براءات الاختراع، وتقديم عروض أساسية مكاسب من حيث الدقة، احتياطي الطاقة، ومقاومة الصدمات والمجالات المغناطيسية.

يتراوح سعر الساعة بين 24 ألف ريال - 44 الف ريال سعودي أي (6.398 ألف دولار أمريكي – 11.730 ألف دولار أمريكي.

فوز الفهد دانا طويرش روليكس موضة اكسسوارات

احدث المقالات