تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فهرية افغان
فهرية افغان

فهرية افغان ترد على أخبار انفصالها عن بوراك اوزجفيت.. وتتلقى قبلة الحظ

2021-11-09

تداولت بعض الصحف التركية انباء عن انفصال الفنانة التركية فهرية افغان عن زوجها الفنان بوراك اوزجيفيت، وبعد وقت قصير قررت الفنانة التركية الرد على هذه الشائعات وقامت بنشر صورة عائلية تجمعها بزوجها وابنهما خلال تناول الطعام في الخارج وكتبت معلقة عليها: "بدات يومي مع نصفي قلبي.. أحبكما".

فهريه افغان

وعلى صعيد آخر نشرت فهرية صورة تجمعها بزوجها بوراك قبل توجهها إلى حفل افتتاحية مسلسل "الب ارسلان" الذي يجمعها بالفنان التركي باريش اردوتش.

وظهرت فهريه في الصورة مرتدية بنطلون جلد باللون الأسود، مع بلوزة ياقة عالية باللونين الأخضر والأسود، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان، إلى جانب زوجها الذي حرص على منحها قبلة رومانسية قبل توجهها إلى الحفل وكتبت فهرية معلقة: "حصلت على قبلة الحظ.. اراكم مساءً".

فهرية افغان وبوراك اوزجفيت

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة متغزلين بجمال فهرية وزوجها ورومانسيتهما، متمنين لها التوفيق في مسلسلها الجديد الذي تعود من خلاله إلى التلفزيون بعد فترة من الغياب.

وجاء في تعليقات الجمهور حول القبلة والعمل الجديد: " اتمنى ينجح لأجل فهرية رغم ما احب التاريخي ولا حبيت الإعلانات حسيت المفروض تكون أقوى من كده بس فيفي تستحق النجاح".

وفي تعليق أخر حول قبلة الحظ علقت متابعة: " عارفين انك محظوظه هذا مو جديد علينا"، وعلقت متابعة: " بصراحة بوراك يستاهل مبدع تفوق وبجدارة على إعجاب الكل اموت عليه مع نسليهان بس هو وفهريه أسرة جميلة مع كاران الله يحفظهم

فهرية افغان تتفرغ للعائلة

وكانت فهرية افغان قد غابت فترة طويلة عن التمثيل وذلك بعد زواجها من الفنان التركي بوراك اوزجفيت في شهر يونيو عام 2017، وحملها في طفلها الأول الذي اطلقت عليه اسم كاران وانجبته في شهر ابريل من عام 2019.

وتحظى فهرية بشعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي وشاركت في العديد من الأعمال من بينها مسلسل الأوراق المتساقطة بشخصية نجلا الذي عرضت مواسمه الـ 5 على قناة ام بي سي بعد دبلجته

اما باريش اردوتش الذي يشاركها بطولة مسلسلها الجديد فقد بدأت شعبيته في الوطن العربي من خلال شخصية عمر في مسلسل حب للإيجار
 

فهرية افغان بوراك اوزجفيت

احدث المقالات