تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان
بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان بإجازة عائلية.. ولقطات رومانسية في منتصف البحر!

2021-07-11

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات للثنائي التركي " بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان" برفقة ابنهما "كاران".

وظهرت العائلة الصغيرة في صورة على شاطئ البحر في بودرم، والسعادة تبدو على أفراد الأسرة، خاصة وهما يلعبان مع طفلهما صاحب العامين.

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

ويبدو أن " بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان" قررا أن يسرقا بعض من اللحظات الرومانسية بعيدًا عن "كاران". فشُهدا وهما يتجهان إلى البحر. واستطاعت أن تلتقط لهما عدسات الكاميرا فيديو وهما يتعانقان في منتصف البحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

فهرية أفجين وعودتها إلى التمثيل

أعلنت فهرية أفجان مؤخرًا عودتها إلى التمثيل بعد أن تفرغت لتربية ابنها الوحيد "كاران" على مدار عامين.

وستشارك "فهرية افجان" في الموسم الثاني من مسلسل "نهضة السلاجقة العظمى" بجانب الممثل التركي "باريش اردوتش"، وتم تغير اسم المسلسل إلى "ألب أرسلان"، حسب ما تم تداوله عبر السوشال ميديا.

وسجسد الفنانة التركية فيه دور السيدة سفرية زوجة السلطان ألب أرسلان، بينما سيكون "ألب أرسلان" هو زميلها بالعمل "باريش اردوتش".

كما أن الممثلة التركية كانت قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على انستغرام عن توسيع مجال عملها، حيث بدأت بتصميم الأزياء ضمن علامة تجارية جديدة خاضة بـ "فهرية افجان" تحمل اسم " Ivy people".

بوراك أوزجيفيت وأعماله

عرف الجمهور العربي الممثل التركي "بوراك أوزجيفيت" بعد تجسيده لدور "كمال" في المسلسل الشهير "حب أعمى" بجانب زميلته "نسليهان أتاغول" والتي جسدت دور "نيهان".

تدور أحداث المسلسل عن كمال (بوراك أوزجيفيت) وهو شاب فقير ونيهان (نسليهان أتاغول) وهي فتاة غنية، يقع كمال ونيهان في حب بعضهما البعض، ومن طرف آخر أمير وهو رجل غني ذو نفوذ يطمح لجعل نيهان تقع في حبه فيقوم هو وبمساعدة أبيه بإيقاع شقيقها في فخ جريمة قتل، وتهديد عائلتها بابلاغ الشرطة عن الجريمة في حال رفض نيهان الزواج منه.

أما عن آخر أعماله فيشارك بوراك أوزجيفيت في بطولة مسلسل "المؤسس عثمان" ولقي هذا العمل نجاحًا كبيرًا. وقد حقق نسب مشاهدة مرتفعة.

ويبدو أن الثنائي سينافس بعضه في حال عرض مسلسل فهرية وكان مسلسل "بوراك" ما زال يعرض، خاصة أن المسلسلان تاريخيين.

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان بوراك أوزجيفيت فهرية أفجان burak özçivit Fahriye Evcen

احدث المقالات