تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرح زينب عبدالله
فرح زينب عبدالله

فرح زينب عبدالله تعبر عن استيائها لاستغلال اسمها في مسلسل ديميت اوزدمير

2023-01-10

كشفت الصحفية التركية بيرسين أن الفنانة فرح زينب عبدالله عبرت عن اندهاشها وانزعاجها لاختيار اسم فرح للشخصية الأساسية في المسلسل التركي الذي بدأ العمل عليه ويحمل اسم "اسمي فرح"

وأضافت الصحفية التركية أن فرح عبرت عن انزعاجها للمنتج وأبدت استغرابها الشديد من استخدام اسم فرح، وقالت للمنتج إن انزعاجها سببه إنها أشهر شخص في تركيا يحمل اسم فرح.

تفاصيل حول الأسماء التي رشحت للبطولة في اسمي فرح

وبحسب التفاصيل المتداولة فقد اتضح إن دور البطولة في البداية عُرض على الفنانة فرح زينب عبدالله التي رفضت الدور بسبب عدم رغبتها المشاركة في أي أعمال تلفزيونية في هذه الفترة بسبب الوقت الذي يتطلبه التصوير لطول الحلقات.

فرح زينب عبدالله

وهو ما أثار استياء فرح عبدالله حيث أنها رشحت للدور واستخدام اسمها دليل على محاولة الاستفادة من نجوميتها وشهرتها، على حد قولها وما تم تناقله.

وبعد رفض فرح زينب للدور عرضت شركة الإنتاج O3 Medya المسؤولة عن العمل الدور على الفنانة اصلي انفار التي اعتذرت أيضًا بسبب حملها بطفلها الأول وخوفها من أن يؤثر التصوير الطويل على الجنين وصحتها، ليتم التعاقد مع الفنان ديميت اوزدمير.

مسلسل اسمي فرح

قصة مسلسل اسمي فرح

يروي العمل قصة أم عزباء ايرانية يعاني طفلها من مرض في المناعة، يتطلب منها الاهتمام بالنظافة والتعقيم بشكل كبير حتى لا يتعرض للعدوى.

تتقن هذه الأم مهارات التعقيم والتنظيف مما يجعلها محط أنظار إحدى عصابات المافيا، التي تتواصل معها لكي تتعاون معهم لتنظيف وتعقيم اماكن الجرائم.

وبعد انضمام فرح إلى العصابة تبدأ قصة حب تنشأ بينها وبين زعيم هذه العصابة، لتطور الاحداث، ويجسد دور رئيس العصابة الفنان التركي انجين اكيوريك.

فيما كشفت المصادر أنه تم التعاقد مع الطفل روستين باكناهاد لتجسيد دور ابن ديميت اوزدمير بعد العديد من اللقاءات مع مجموعة من الأطفال.


 

فرح زينب عبدالله مسلسل اسمي فرح ديميت اوزدمير

احدث المقالات