تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرح بسيسو
فرح بسيسو

فرح بسيسو تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي.. خالي من عمليات التجميل

2021-10-30

خطفت الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو بصورتها الجديدة الأنظار بجمالها الطبيعي والمميز الخالي من عمليات التجميل. 

ونشرت فرح بسيسو عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور "انستغرام" صور جديدة لها بعد طول غياب، وبدا واضحًا في الصورة أنها لم تلجأ لعمليات التجميل أو حتى إبر البوتوكس أو الفيلر، إذ لا تزال التجاعيد حول عينيها وجبينها واضحة. 

ابدا رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بجمال الفنانة الطبيعي كما عبروا عن اشتياقهم لها، وعلق أحدهم: "الحمدلله ما اتغيرت و لا يغيرت بملامحها جميله كذا حلوه الملامح الطبيعيه اشتقنا نشوف وجوه زي كذا🥺".  

وأضاف آخر: "مازالت محتفظه ب جمالها اشتقت لها ربي يسعدها 🤗"، وأردف آخر: "فعلا متفردة بشخصيتها وأعمالها وفكرها💜"، وكتب شخص ما: "تجنن هالفرح. جميله جدا". 

أعمال فرح بسيسو

بدأت فرح بسيسو مشوارها الفني عام 1994، وشاركت بمسلسلي "حمام القيشاني"، و "جواهر"، كما قدمت العديد من المسلسلات كان من أبرزها مسلسل "الجوارح" ومسلسل "الفصول الأربعة"، ومسلسل "قوس قزح"، ومسلسل "عرسان آخر زمن"، وكان آخرها مسلسل "حلاوة الروح". 

وعرض مسلسل "حلاوة الروح" عام 2014، وجسدت دور الدكتورة ربا، وتدور أحداث المسلسل حول شاب وفتاة من سوريا تجمعهما قصة حب، ويخوضان رحلة غير مأمونة العواقب من أجل تصوير فيلم وثائقي خلال سنوات الحرب الأهلية في سوريا، وفي ذات الوقت تتقاطع هذه القصة مع قصة أخرى حول صحافيين جمعتهما قصة حب منذ ثلاثين عامًا، واللذان يتلاقيان مرة أخرى خلال رحلة الصحافي المصري للبحث عن ابنته المخطوفة في سوريا. 

المسلسل من بطولة الفنان المصري خالد صالح، وغسان مسعود، ومكسيم خليل، ونسرين طافش، وعبد المنعم عمايري، ودانا مارديني، ونجاح سفكوني، وأميرة العايدي، ودارين حمزة، وفرح بسيسو، ومصطفى الشامي، وأحمد كمال، وغيرهم من النجوم. 

فرح بسيسو
 
 

احدث المقالات