تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Squid Game
Squid Game

هل هناك موسم ثانٍ من مسلسل " Squid Game ".. المخرج يجيب!

2021-10-01

تصدر المسلسل الكوري " Squid Game " قائمة "التريند" على منصة "نتفليكس Netflix" في أكثر من دول في العالم عربية وغير عربية، إلا أنها المرة الأولى الذي يتصدر عمل كوري قائمة "التريند" في الولايات المتحدة الأمريكية.

تدور أحداث مسلسل " Squid Game " في إطار من التشويق، حيث ينضم مجموعة من الأشخاص البالغين إلى مسابقة تقوم على لعب بعض من ألعاب للأطفال، الفائز يحصل على الجائزة الكبرى والتي تبلغ 38.5  مليون دولار أمريكي، إلا أن خسارة أي لعبة تعني موت اللاعب، فهل تستحق الجائزة الكبرى التضحية بالحياة؟ وما الأسباب التي تجعل الأشخاص يشاركون في مسابقة قد تنهي حياتهم؟

تم عرض المسلسل الكوري في تاريخ 17  سبتمبر الجاري على منصة "نتفليكس Netflix"، ودارت أحداث العمل في 9 حلقات من بطولة "لي جونغ جاي" و"بارك هاي سو"، و"اي هاي-جون"، ومن تأليف وإخراج "هوانغ دونغ هيوك".

الموسم الثاني من " Squid Game "

ينتظر الآن متابعين الموسم الأول من " Squid Game "  الإعلان عن وجود موسم ثاني من العمل، إلى أن "نتفليكس Netflix" لم تعلن إلى عن وجود موسم جديد. إلا أن مخرج العمل كان قد خرج بتصريح عن الموسم الثاني.

صرح مخرج وكاتب عمل " Squid Game " والذي يدعى "هوانغ دونغ هيوك" أن المسلسل قد احتاج منه وقت طويل وعمل مرهق ولم يكن يخطط لتكرار هذه التجربة أو على الأقل ليس في الوقت الحالي.

مخرج مسلسل Squid Game

وأضاف أنه في حال قد قرر أن يقدم موسم ثاني من المسلسل فسيحتاج إلى مساعدة أكثر، حيث أنه سيستعين بكتاب وقائمة من المخرجين من أصحاب الخبرة.
ذكر مخرج  وكاتب " Squid Game " أنه سعيد بالنجاح الذي حصل عليه العمل، على الرغم من جميع الاتهامات التي تلاحقه باقتباس المسلسل من أفلام عدة مثل "Hunger Games"، و"Battle Royale"، والفيلم الياباني "As the Gods Will".

يذكر أن المسلسل الكوري قد حصل على 8.3 / 10 على موقع "IMDb"، بينما حصل على تقيم 8.5 / 10 على موقع "Rotten Tomatoes".

Squid Game نتفليكس مسلسلات كورية

احدث المقالات