تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فايز بن جريس
فايز بن جريس

فايز بن جريس يدخل قائمة عالمية

2021-08-18

دخل الفنان السعودي فايز بن جريس قائمة أفضل 4000 ممثل على مستوى العالم، حسب تصويت الجمهور، على منصة IMDB. وأصبح للفنان صفحة خاصة بأعماله على منصة. اكتسب فايز بن جريس شهرة كبيرة من لعبه دور "عمر" في المسلسل السعودي "رشاش".

فايز بن جريس يدخل قائمة عالمية

نبذة عن فايز بن جريس

ممثل سعودي، ولد في مدينة الرياض السعودية، درس في أكاديمية نيويورك للأفلام، بدأ مشواره الفني عام 2018، وأدى العديد من الأدور خلال هذه الفترة البسيطة، وكان من ضمنها دوره في التعايش، وآخر الليل.

فايز بن جريس وشخصية عمر في مسلسل رشاش

ويجسد الفنان السعودي الشاب فايز بن جريس شخصية عمر وهو شاب لطيف لا يحب المشاكل يعيش حياة هادئة ويتمتع بشخصية محبوبة من قبل عائلته وأصدقائه. وبالإضافة لكل هذه الميزات فهو شاب بار بوالديه وعلاقته بهما جيدة جدًا، ولديه طموح كبير، ويحلم بأن يصبح ذا شأن في عالم الشعر والأدب.

وللأسف تنقلب حياة الشاب الهادئ والخلوق عمر بعد أن يقرر مرافقة رشاش في أحد جولاته، حيث يجد نفسه وقد تورط في عالم يختلف عنه وهو عالم مليء بالجرائم ليتحول من شاب خلوق إلى خارج عن القانون.

كما يعرض في الوقت الحالي المسلسل السعودي "اختطاف" على منصة شاهد، ويقف النجم السعودي بجانب ليلى السلمان، عبدالاله السناني، خالد صقر، إلهام علي، ريم الحبيب.

يحكي المسلسل قصة لينا التي تم اختطافها وإبعادها عن عائلتها منذ طفولتها حيث قضت عشرين عاما تحت رحمة الرجل الذي يحتجزها.

مسلسل رشاش

مسلسل رشاش هو مسلسل سعودي، من إنتاج منصة "شاهد VIP"، وعرض عليها.

تدور المحاكاة الدرامية للقصة المستوحاة من أحداث وقعت في ثمانينات القرن الماضي، حول رجل العصابات المُفترض "رشاش"، الذي مارس نشاطاً إجراميا ًواسعاً مفترضاً في المملكة العربية السعودية، والجهود الجبارة التي بذلتها الأجهزة الأمنية السعودية من أجل الإيقاع به وتقديمه إلى العدالة.

العمل من بطولة يعقوب الفرحان، نايف الظفيري، خالد يسلم، فايز بن جريس، حكيم جمعة، عبدالله البراق، إبراهيم الحجاج، أيمن المطهر، سمية رضا، حسن عسيري.

فايز بن جريس رشاش اختطاف

احدث المقالات