تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تانر اولماز وايجه تشيشمي اوغلو
تانر اولماز وايجه تشيشمي اوغلو

نجم مسلسل "الطبيب المعجزة" يدخل القفص الذهبي مع طفلة مسلسل "نور"

2021-06-30

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيدوهات من حفل زفاف الفنان التركي "تانر اولماز" من حبيبته الفنانة التركية "ايجه تشيشمي اوغلو" بحضور العائلة والأصدقاء فقط بسبب جائحة كورونا.

وقد خطف الثنائي الأنظار بإطلالتهما، حيث ارتدت العروس "ايجه تشيشمي اوغلو" فستانا أبيض بسيطا ذا ظهر مفتوح وطبقات من القماش المزخرف. أما العريس "تانر اولماز"، فتألق ببدلة سوداء وسترة بيضاء ووضع "ببيون" باللون الأسود.

واختار الثنائي "تانر" و"ايجه" أن يقام حفل زفافهما في نفس المكان الذي تزوج فيه "علي"، الشخصية التي يجسدها في مسلسل "الطبيب المعجزة"، حيث نال المكان اعجابهما عند تصوير المشهد فقررا أن يقيما حفل زفافهما في المكان ذاته.

وبالحديث عن مسلسلات "تانر اولماز" فقد كان من ضمن الحضور زميله في "الطبيب المعجزة" الفنان "أونور تونا" مع حبيبته "ايليف دوغان". 

ولم ينسَ "تانر اولماز" صديقه في مسلسل "المد والجز" الفنان "شاتاي اولسوي". وكما ادعت الصحافة التركية وجود كذلك زميلتهم في العمل "سيريناي ساريكايا".

وبالعودة إلى أجواء الحفل فقد بدت السعادة والانسجام بين "تانر وايجه" حيث ظهرا في أكثر من فيديو وهما يرقصان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aykut Kul (@aykut.kul.9081)

وظهرت "ايجه تشيشمي اوغلو" بواحد من الفيديوهات برقصة طريفة كانت تؤديها لوحدها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tiva Magazin (@tivamagazin)

ويبدو انهما في نهاية الحفل قررا أن يكونا أقل أناقة وأكثر راحة، فخلع "تانر" سترة البدلة و"الببيونة". بينما قامت "ايجه تشيشمي اوغلو" بالرتداء فستان ابيض قصير مع حذاء رياضي بنفس لون الفستان.

يذكر أن "تانر اولماز" حقق نجاحًا كبيرًا في مسلسل "الطبيب المعجزة" الذي استمر على عرش أكثر المسلسلات مشاهدة لفترة طويلة في تركيا.

تدور أحداث المسلسل عن صبي ولد مصابًا بالتوحد، وبسبب وفاة أخيه وكذلك الأرنب الذي كان يحبه قرر أن يصبح طبيبًا ليساعد الآخرين. ولكن إصابته بالتوحد سببت له عدة مشاكل في التواصل مع الآخرين ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض مما أكسبه شهرة كبيرة بين الأطباء وثقة عند المرضى. 

تانر اولماز ايجه تشيشمي اوغلو الطبيب المعجزة

احدث المقالات