تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن تثير الجدل بعد تغزلها بشباب

2021-07-26

نشرت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" وأثار جدل كبيرًا بين متابعيها بسبب فيديو تغازل فيه مجموعة رجال أثناء تواجدها باسبانيا.

وكانت فاطمة المؤمن على متن قارب، وظهرت في الفيديو الذي وجهت فيه الكاميرا اتجاه مجموعة من الأفراد المتواجدين في قارب يقابلهم، وتقول فاطمة: "ليش ما يجون جمبنا عادي، أقوله ما يبون نوصلهم"، وأضافت تعليق جاء فيه: "لا خلاص رجعونه أصلا عادي ما في شي".

كما نشرت مقطع آخر تجلس فيه على طرف القارب وتلوح بيدها على كلمات أغنية تقول: "I need a sugar daddy with a boat" تعني باللغة العربية "أبحث عن أب سكري يمتلك قاربًا".

وعلقت على الفيديو: "الحمد لله على سلامتنا"، وكانت ترتدي تنورة بيضاء قصيرة وتوب مكشوف الظهر، ولم تنسى أن ترتدي قبعة لتقي نفسها من أشعة الشمس".
وقد هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية فاطمة المؤمن، فعلق أحدهم: " من راحت لكان فسخت الدين مع الحياء هذه مشكلة الهيلق ومحدثين النعمة لما ينفتحو علي العالم الآخر تقليد اهطل وخلاص." 

 

وكتب آخر: "خلصوا منكم وقطوكم وبس وبعدها قامت تلمح تبي شايب يصرف عليها الشرف مغادر كوكبها ماشالله الي تتكشخ وتعرف تلبس ماشالله تعرف تلبس بس هذا الي همها".

ومن جهة آخرى، دافع بعض المتابعين عنها، قال واحد منهم: "احس ردة فعلها عفوية وطبيعية زينا احنا البنات لمن نتكلم ونبدي رأينا في شي ليش مكبرين الموضوع ترى مجرد تعليق ورأي قالته ما يعكس نوايا قذرة زي ما فهموا البعض".

فاطمة المؤمن في مهرجان كان السينمائي

فاطمة المؤمن في مهرجان كان السينمائي

وكانت فاطمة المؤمن قد خطفت الأضواء في مهرجان كان السينمائي بإطلالاتها المختلفة والأنيقة.

وظهرت بإطلالة عرائسية في مهرجان كان السينمائي الدولي لدورته الـ74، فتألقت بفستان أبيض مصنوع من قماش الساتان اللامع بقصة حورية البحر ودون أكمام، كما كان له ذيل الطويل صمم على شكل طيَّات وكشاكش، بتوقيع لمصمم اللبناني طوني ورد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)

واكملت فاطمة إطلالتها بتسريحة شعر قصيرة، ومكياج من الدرجات الترابية والبرونزية، و تزيَّت بإكسسوارات ألماسية من علامة مجوهرات "ميسيكا باريس" العالمية.

فاطمة المؤمن في مهرجان كان السينمائي فاطمة المؤمن

احدث المقالات