تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن بإطلالة "العروس" في مهرجان كان السينمائي

2021-07-08

تألقت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 74 الأخيرة، وارتدت فاطمة المؤمن فستان باللون الأبيض البراق  بقصة "الأوف شولدر"وجاء الفستان بذيل طويل جدًا على شكل طبقات، من مجموعة المصمم العالمي طوني ورد الاخيرة لعام 2012.

وظهرت فاطمة المؤمن بتسريحة شعر بسيطة، حيث كانت قد اعتمدت مؤخرًا قصة "الكاريه"، ونال مكياج فاطمة المؤمن اعجاب رواد السوشال ميديا ومتابعيها بشكل كبير.

مهرجان كان

وحرصت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن على ارتداء إكسسوارات فخمة من دار المجوهرات العالمية Messika Paris ناسبت إطلالتها التي وصفها الجمهور بـ الراقية.

وتغزل رواد السوشال ميديا وجمهور الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن بإطلالتها واصفين اياها بـ "عروس مهرجان كان"، وجاء في التعليقات: "كلنا نعترف بانها اجمل اطلاله في المهرجان"، وقالت متابعة أخرى: "أجمل وأطلق من حضر المهرجان اطلالتك توب ولاغلطه حيييل انيقه وكلاسي"

وعن ميكاجها علقت إحدى المتابعات: "حبيت انو ما بالغتي بالمكياج برافو مطلع جمال وجهك الحلو"

فاطمة المؤمن وموقف محرج في مهرجان كان

وتعرضت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن لموقف محرج خلال تواجدها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، حيث لم يكترث أي من الصحافيين والمصورين المتواجدين على السجادة الحمراء ولجودها، وفي أحدى الصور ظهر المصورين وهم ينظرون باتجاه معاكس لها.

فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن ليست الوحيدة

هذا الموقف المحرج سبق وأن تعرضت له الفنانة اللبنانية اليسا خلال تواجدها في مهرجان كان لحضور عرض الفيلم اللبناني كفرناحوم للمخرجة نادين لبكي في أحد الدورات السابقة، حيث ظهرت اليسا على السجادة الحمراء مرتدية فستان جريء باللون الزهري وخلال مشيها ومحاولتها لفت الأنظار، لم يكترث لتواجدها أي صحافي او مصور، هذا الأمر اغضب الفنانة اللبنانية التي لم تتمالك نفسها وبدت غاضبة جدًا.

فاطمة المؤمن ومجوهرات Messika Paris 

وفي الوقت الذي ابدى عدد كبير من الجمهور استغرابهم لتواجد الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن في مهرجان لا سيما أنها ليست فنانة ولم تقدم أي عمل، قال البعض إن فاطمة المؤمن تواجد في المهرجان كنوع من الدعاية لدار المجوهرات Messika Paris 
 

فاطمة المؤمن مهرجان كان الفاشنيستا فاشنيستا كويتية

احدث المقالات