تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة الانصاري
فاطمة الانصاري

فاطمة الأنصاري تثير الجدل بسبب ظهورها بدون حجاب.. فيديو

2021-11-04

أثارت نجمة السوشال السعودية فاطمة الأنصاري الكثير من الجدل بعد ظهورها في فيديو وقد استغنت بشكل كامل عن "الشيلة" التي كانت تضعها على رأسها على طريقتها الخاصة.

وظهرت الأنصاري في الفيديو وهي تحاول صب القهوة العربية إلا أنها تخطئ ويقع منها الفنجان فيما يظهر في الخلفية صوت شقيقتها أمل وهي تسخر منها.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو منتقدين ظهورها بدون حجاب رسميًا، فيما اعتبر البعض ان الأمرين سيان حيث ان ستايل فاطمة في الحجاب كان يكشف عن شعرها بالكامل.

وجاء في تعليقات الجمهور: "يقولون بدون حجاب.. ليش هي متى لبست حجاب؟!.. الحمد لله شالت هالشيلة المستفزة اللي ما لها معنى"، وفي تعليق آخر: "خلاص عرفنا انك ماتعرفين تطبخين ولا تصبين قهوه .. ترا قديمه هالسواليف.

في المقابل دافعت عنها متابعة: "وهي حاطه الطرحه كل التعليقات شيليها احسن هذا مو حجاب يوم شالتها وين الطرحه ؟ اشتبووووون

فاطمة الأنصاري وانفصالها عن يعقوب بوشهري

وكانت فاطمة الأنصاري قد انفصلت مؤخرًا عن زوجها نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري بعد زواج استمر مدة شهرين فقط، وانتشرت العديد من الأسباب عن سبب الانفصال.

من بين هذه الأسباب كان أن يعقوب بوشهري طلب من فاطمة أن لا تكشف عن وجهها بشكل كامل وانت تبتعد عن الإعلانات وان الاخيرة وفور عودتها إلى السعودية، انساقت وراء آراء شقيقتها أمل التي جعلتها تقدم اعلان عن البوتوكس.

وقيل حينها إن الانصاري تعرضت للإجهاض حيث انها كانت حامل بطفلها الأول بسبب الإعلان وهو ما أثار غضب يعقوب بوشهري الذي انفصل عنها.

فيما كشفت مصادر أخرى أن السبب هو تقديم يعقوب بوشهري الكثير من الهدايا إلى زوجته خلال تواجدهما في لندن وتصويره هذه الهدايا واستعراضها للجمهور، في المقابل كان يعقوب بو شهري يسحب هذه الهدايا منها بعد التصوير، وراح البعض الا ان نجم السوشال ميديا الكويتي كان قد خان زوجته خلال تواجدهما في لندن، فيما التزم الثنائي الصمت حول الأمر

وفاطمة الانصاري هي نجمة سوشال ميديا سعودية اشتهرت بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نجيم، وهي شقيقة منال وامل الانصاري
 

فاطمة الانصاري

احدث المقالات