تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة الأنصاري
فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري بشكل مختلف بعد ظهورها بدون فلتر.. لم يعرفها الجمهور

2021-11-24

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بفلتر لا يغير ملامح الوجه بشكل كبير. 

وابدى متابعين السوشيال ميديا استغرابهم من التغير الواضح على شكل فاطمة الأنصاري "بدون فلتر" على حد قولهم. 

وعلق أحدهم على مقطع الفيديو المتداول: "في الطبيعه تجننن تجننن وملامحها ناعمه ابدا مو كذا"، وأضاف: "مررررررررره الكميرا تكبر وتغير في الملامح مو نفس الشخص". وأردف آخر: "طلعت على حقيقتها و انا مفكر مسويه عملية تجميل 😂". 

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي كذلك: "البنت والله جميله حتى بدون فلتر ولافي فرق"، وأضاف شخص ما: "معروف تصوير سناب يبشّع يعني هي بالحقيقي اكيد احلى". 

من جهة أخرى، كانت فاطمة الأنصاري المعروفة باسم "توتة" قد أثارت الجدل بعد زواجها من نجم "سناب شات" الكويتي يعقوب بو شهري وطلاقها منه بعد فترة بسيطة دون إعلان عن السبب. 

وأطلق متابعون السوشيال ميديا عدد من التكهنات حول سبب الطلاق رغم حب يعقوب لفاطمة الذي ظهر في أكثر من مناسبة. ومن هذه الأسباب خيانة نجم سناب شات لزوجته. 

أما السبب الأكثر تداولًا كان رفض يعقوب بو شهري ظهور وجه فاطمة الأنصاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى ما يبدو أن الأخيرة قد رفضت هذا الطلب مما أدى إلى انفصالهما في النهاية. 

وكانت قد أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن يعقوب بو شهري منذ مدة بسيطة حيث خرجت بفيديو ووضحت فيه لكل من يسأل عن حقيقة انفصالها أن الأمور واضحة جدًا إلا ان الانفصال رسمي تم منذ ايام وقالت إن الزواج قسمة ونصيب. 

فاطمة الأنصاري دون شيلة 

وفي سياق آخر يبدو أن الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري قررت التخلي عن الشيلة التي كانت تضعها على رأسها في كل صورها حيث أنها نشرت صور وفيديوهات لها دون أن تضع الشيلة على رأسها. 

فاطمة الأنصاري دون شيلة

وفي نفس الوقت وبعد انتشار صورها نشرها طلقيها يعقوب بو شهري صورة لنار وعلق عليها: "من رخص بنفسه استرخصت به الناس.. نصيحة.. ويا زين الستر". مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للاعتقاد أن طليقة هي المقصودة في كلامه. 

فاطمة الأنصاري طلاق فاطمة الأنصاري
 
 

احدث المقالات