تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق بجلسة تصوير عفوية مع ابنتها روتانا.. وظهور حفيداتها

2021-10-12

نشرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مجموعة من الفيديوهات تجمعها بابنتها روتنانا في جلسة تصوير عفوية.

وظهرت غادة عبد الرازق مع ابنتها بالفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" بإطلالة كلاسيكية سوداء، حيث ارتدت "جمبسوت" سادة بقصة الكتف الواحد، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدل على ظهرها. وأكملت إطلالتها بمجوهرات لافتة للنظر.

كما اختارت روتانا أن ترتدي الأسود كوالدتها، وأطلت بفستان أسود طويل على جانبه "كاب" على شكل كسرات ولها حزام يزيد من أناقته، وتركت شعرها كذلك من سدل على كتفيها.

أما في ما يخص الفيديوهات فظهرت بواحد منهم وهي تقبل ابنتها روتانا وتحضنها، أما الآخر كان من كواليس التصوير.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الفيديوهات المنتشرة وعلقوا على جمال الأم وابنتها وكانت من ضمن التعليقات " تحسي اتنين اخوات ماشاء الله"، وأضاف آخر: "الام وبنتها و انا جدتهم 😑😑😑😑"، وكتب أحد المتابعين: " قمرين ربنا يسعدكوا ويخليكوا لبعض ياااااااارب وتشوفيها احسن واحدة في الدنيا ياااااااارب🙏🙏."

من جهة آخرى، كانت جلسة التصوير التي جمعت غادة عبد الرازق مع ابننتها لصالح برنامج "ET بالعربي" والذي تحدثت فيه عن علاقتها بروتانا، حيث بينت أن علاقتهما أقرب للصداقة، كما أنها في بعض الأحيان تشعر أنها هي الإبنة. كم ظهرت حفيدتي غادة عبد الرازق في نهاية التقرير، ويبدو أنهما خجولتان كوالدتهما روتانا.

أعمال غادة عبد الرازق

كانت قد قدمت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في رمضان 2021 مسلسل "لحم غزال"، والذي تدور أحداثه حول عالية التي تتنكر في شخصية غزال لكي تبحث عن ابنها الذي اختفى فجأة، وتُقرر أن ترتدي ثوب الفتاة الشعبية في إحدى منطقة العشوائية المليئة بتجار المخدرات، كما تضطر عالية لإستخدام الحيل والعنف لكي تجد ابنها المفقود.

العمل من بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، ومي سليم، ووفاء عامر، وخالد محمود، وأشرف عبدالغفور، و محمد شاهين، و عمرو عبدالجليل، وأحمد صفوت، وحمدي الميرغني، وأحمد خليل، ويوسف وائل نور، ومن إخراج محمد أسامة، وتأليف إياد إبراهيم.

غادة عبد الرازق روتانا ابنة غادة عبد الرازق أحفاد غادة عبد الرازق

احدث المقالات