تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق تعيش حالة من النشاط الفني - تعرفوا على التفاصيل

2022-11-11

تعود الفنانة المصرية غادة عبدالرازق للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بعد أن كانت قد اعلنت عدم تواجدها في الموسم الجديد، لتتراجع عن قرارها قبل أشهر قليلة من بدء الموسم مارس المقبل.

غادة عبدالرازق في الموسم الرمضاني 2023

كشفت العديد من المواقع الإخبارية ان غادة عبدالرازق ستتواجد في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل يحمل اسم "تلت التلاتة"، ومن المقرر ان يتولى الإخراج محمد هشام الرشيدي، على ان يتم التعاقد مع عدد من النجوم للبدء بالتصوير من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني.

غادة عبدالرازق

يُشار إلى أن الفنانة المصرية كانت قد غابت عن الموسم الرمضاني الماضي، بالرغم من حرصها على التواجد خلال السنوات الماضية، وتقديمها العديد من المسلسلات المميزة والناجحة، حيث تعتبر عبدالرازق من أكثر النجمات اللواتي يترقب الجمهور اعمالها نظرًا لما تقدمه.

وكان آخر اعمال الفنانة غادة عبدالرازق مسلسل لحم غزال الذي عرض في رمضان 2021، وشارك في بطولته إلى جانبها شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، رحاب الجمل وآخرون.

غادة عبدالرازق تعيش فترة نشاط فني

وبعيدًا عن الموسم الرمضاني تصور الفنانة المصرية حاليًا مشاهدها في فيلم "جوازة بالعافية"، الذي يشارك في بطولته كل من أحمد أدم، بيومي فؤاد ويدور العمل في إطار كوميدي حول فتاة تدعى هدى تعمل في بنك، وتجمعها صداقة مميزة مع كل من بيومي وأحمد آدم.

وتشارك عبدالرازق في قصة "تحت الحزام"،  ضمن مسلسل "حدث بالفعل"، ويضم هذا المسلسل ما يقارب الـ 100 حكاية مختلفة، يشارك فيها عدد من النجوم.

وتجسد الفنانة شخصية طبيبة أمراض نفسية لديها العديد من الاضطرابات والمشاكل، ويشارك في هذه القصة إلى جانب عبدالرازق كل من بسنت حاتم، خالد انور، والفنانة الشابة سلمى ابو ضيف.

وقصة "تحت الحزام"، هي الثالثة ضمن سلسلة مسلسل حدث بالفعل، الذي ينتمي إلى فئة الحلقات المنفصلة المتصلة، وفي كل حكاية قصة مختلفة بمشاركة عدد من النجوم.

ويتناول العمل 100 قصة حقيقية تدور حول الأمراض النفسية، والقصص تم تجميعها من دول عربية مختلفة.


 

غادة عبدالرازق

احدث المقالات