تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق تعاني من مشكلة "استحواذ نفسي" .. وتختطف خطيبة ابنها في "حدث بالفعل"

2023-09-14

تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق حديث الجمهور بسبب أدائها الذي وصف بـ "المبهر والمميز"، في حكاية "تحت الحزام" من سلسلة حكايات "حدث بالفعل" التي تروي قصص حقيقة من ملفات العيادات النفسية.

غادة عبدالرازق تعاني مشكلة نفسية في تحت الحزام

تصدرت الفنانة المصرية حديث الجمهور الذين أشادوا بقدراتها لا سيما لصعوبة الشخصية التي تقدمها وهي الطبيبة عليا  السلامي التي تعاني من "الاستحواذ النفسي" أو عقدة "جوكاست" لتعلقها بابنها الوحيد.

تكشف الحلقتان الأولى والثانية التي عرضهما ضمن خماسية تحت الحزام عن غيرة عليا من خطيبة ابنها أميرة "سلمى أبو ضيف" بسبب تعلقها الكبير به.

تشعر عليا أنها ستخسر ابنها لصالح خطيبته أميرة، وترفض تقبل الأمر، وتكون ردة فعلها صادمة جدًا حيث تقرر التخلص منها.

تقرر خطف أميرة في يوم زفافها من ابنها، ويجمعهما حوار تناقله الجمهور بشكل واسع:

عليا: انتي ذكية يا اميرة لو مكنش ببحبني انا هيحبك انتي ؟"

اميرة: لتجيبها: بصراحة اه .. يعني على الأقل هو اختارني ماختاركيش  هو اتولد لاقاكي قدامه امه الموضوع مش اوبشن واقولك على حاجة كمان هو اللي كان عايز يسافر أكتر مني عارفه ليه  علشان يمشي ويسيبك.

وفي نهاية المشهد تبصق أميرة بوجة عليا التي تقوم بسحبها من شعرها وضربها مما يكشف عن حلقات قاسية قادمة للجمهور، تقوم من خلالها عليا بتعذيب أميرة والانتقام منها.

حكاية تحت الحزام من سلسلة حدث بالفعل

تحت الحزام هو الحكاية الأولى من سلسلة حدث بالفعل التي تتناول أحداث حقيقية من مختلف دول العالم العربي، مأخوذة من ملفات الأطباء النفسيين.

والحكاية الأولى وقعت احداثها في عام 2015 بالمملكة الأردنية الهاشمية، وتدور أجداث الحكاية حول طبيبة تعاني من مشكلة نفسيه حول تعلقها بابنها وتقرر التخلص من خطيبته.

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

احدث المقالات