تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ع الحلوة والمرة
ع الحلوة والمرة

ع الحلوة والمرة يوجه سلام خاص لفارس في عروس بيروت.. وعلاء الزعبي الضيف الطريف

2021-10-23

أثار ظهور الفنان السوري علاء الزعبي في الحلقة 38 من مسلسل "ع الحلوة والمرة" بشخصية طلال التي عرفه الجمهور بها في مسلسل "عروس بيروت" الكثير من التعليقات المتفاعلة.

ووصف الجمهور اقحام شخصية طلال في أحد مشاهد ع الحلوة والمرة بالحركة التسويقية الجيدة، بالإضافة لاعتبارهم انه بالرغم من وجوده لثوانٍ في العمل الا انه اضاف له نكهة.

وظهر طلال في مشهد وهو يطلب مساعدة فاروق الذي يجسد دوره الفنان السوري أحمد الأحمد، ليقوم الأخير بالرد عليه باسمه طلال، فيما يتدخل ريان "نيكولا معوض" ويطلب من طلال أن يوصل تحياته لفارس الضاهر وهي شخصية ظافر العابدين في عروس بيروت.

أحداث الحلقة 38 من ع الحلوة والمرة

وشهدت الحلقة 38 من المسلسل الكثير من الأحداث من بينها فرحة وسام "جو طراد" بنجاح خطته التي تهدف لتوريط ريان في مشاكل بالفندق والتسبب باغلاقه من أجل الانتقام منه بعد أن اكتشف أن ريان وهو خطيب شقيقته لانا "باميلا الكيك" كان على علاقة بفرح حبيبته الحالية.

كما تطلب شريهان وهي والدة ريان وتيم وتجسد دورها الفنانة السورية سلمى المصري من آية التي تجسد دورها نور علي ان تبتعد الاخيرة عن ابنها تيم "هادي ابو عياش" مقابل منحها مبلغ مالي.

فيما يستكمل وسام خطته للنهاية من خلال دعوة افراد عائلته وريان وفرح إلى عشاء عائلي يطلب من خلاله يد فرح "الفنانة السورية دانا مارديني" للزواج وهو التصرف الذي يصدم فرح وريان

عروس بيروت الجزء الثالث

يُشار إلى أن ع الحلوة والمرة هو التجربة الثانية من تحويل الأعمال التركية إلى عربية حيث أنه مأخوذ من المسلسل التركي في السراء والضراء، وتأتي هذه التجربة بعد نجاح مسلسل عروس بيروت المأخوذ من مسلسل عروس اسطنبول والمقرر عرض الجزء الثالث منه بعد انتهاء ع السراء والضراء المكون من 60 حلقة

ويشارك في مسلسل عروس بيروت كل من ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد وآخرون ومن الأخبار المتداول انضمام خالد القيش والفنانة كارمن لبس للجزء الجديد والمفترض ان يكون الأخير


 

ع الحلوة والمرة عروس بيروت علاء الزغبي
 
 

احدث المقالات