تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ع الحلوة والمرة
ع الحلوة والمرة

ع الحلوة والمرة: هل كان وسام يعلم بعلاقة فرح وريان مسبقًا؟

2021-10-09

بدأ المسلسل العربي "ع الحلوة والمرة" الذي يعرض على قناة ام بي سي 4 بأخذ منحنى جديد سيقلب أحداث العمل المكون من 60 حلقة 180 درجة.

فبعد أن دارت الحلقات السابقة في أغلبها حول علاقة فرح التي تجسد دورها الفنانة السورية دانا مارديني وريان الذي يجسد دوره نيكولا معوض ومحاولتهما تجنب بعض ووقوعهما بالعديد من المواقف، قلبت الحلقة التي عرضت يوم أمس الاحداث بعد ان اكتشفت فرح وريان وجود شخص يراقبهما.

وأثار هذا الأمر الخوف فيهما متسائلين عن هوية الشخص الذي قام بتصويرهما وما سبب هذا التصرف، وحاول الثنائي التعاون لكشف الشخص.

ويتضح لاحقًا ضمن أحداث حلقة الأمس أن وسام الذي يجسد دوره الفنان اللبناني جو طراد هو من أرسل شخص لمراقبتهما بعد أن شك في علاقتهما بسبب تصرفاتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

وانتهت الحلقة باكتشاف ريان انتحار خطيبته لانا التي تجسد دورها الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، وذلك بعد وضعها خطة مع والدة ريان السيدة شريهان التي تجسد دورها الفنانة سلمى المصري من أجل استعادة ريان.

ومن المقرر أن تشهد حلقة اليوم العديد من الأحداث من بينها دخول لانا المستشفى وشعور ريان بالذنب، وفي نهاية الحلقة يقع ريان وفرح في موقف محرج بعد مشاهدة وسام لهما خلال تجادلهما بشكل حاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

وطرحت هذه الأحداث بعض التساؤلات حول حقيقة معرفة وسام بعلاقة ريان وفرح سابقًا وارتباطه بالاخيرة فقط من اجل ابعادها عن ريان لحماية شقيقته

قصة مسلسل ع الحلوة والمرة

ومسلسل ع الحلوة والمرة مأخوذ من الدراما التركية "في السراء والضراء" الذي لم يحقق أي نجاح لافت في تركيا حيث انه توقف عند الحلقة السادسة.

ويروي المسلسل قصة فرح التي يتركها حبيبها في يوم زفافهما وتعيش بعدها حياتها تحاول نسيان جرجها عن طريق تفانيها بالعمل وتحقيق النجاح.

لتتلقي فرح بعد مرور 5 سنوات على الحادثة بريان حبيبها السابق حيث تجد نفسها مضطرة لترتيب حفل زفافه من لانا ابنة الست اسماء صاحبة الشركة التي تعمل بها


في المقابل يقع وسام شقيق لانا في حب فرح ويطلب يدها للارتباط لتبدأ علاقتهما، ويكتشف ريان انه ما زال يكن مشاعر حب لفرح وتشتعل الغيرة بقلبه بسبب وسام لتبدأ الأحداث والمواقف بسبب الصراع الذي تعيشه فرح ما بين مشاعرها وعقلها


 

ع الحلوة والمرة مسلسل ع الحلوة والمرة جو ظراد

احدث المقالات