تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ع الحلوة والمرة
ع الحلوة والمرة

ع الحلوة والمرة: قصة حب جديدة تبدأ بطلها أحمد الأحمد

2021-10-02

بدأت أحداث مسلسل ع الحلوة والمرة وهو النسخة العربية من المسلسل التركي " في السراء والضراء" أخذ منحى جديدا، حيث دخلت يوم أمس قصة حب جديدة على العمل.

وشهد حلقة الامس ظهور شخصية جديدة يبدو أنها ستعيش قصة حب بشكل مختلف مع الست أسماء التي تجسد دورها الفنانة اللبنانية كارمن لبس، وهي شخصية فاروق عساف الذي يتصف بأنه إنسان شعبي يملك ثروة يجسد دوره الفنان السوري المبدع أحمد الأحمد.

وتمكن الفنان السوري الأحمد في حلقة الأمس من خطف أنظار جمهور العمل بسبب هذه الشخصية الشعبية التي تملك أحاسيس مرهفة ورومانسية مميزة بعد ان يقع في حب الست أسماء من النظرة الأولى.

فاروق عساف وهو شريك لانا التي تجسد دورها الفنانة باميلا الكيك، هو رجل أعمال ثري جدًا إلا أنه من خلفية شعبية ويحاول اظهار ثراءه بارتداء أغلى الماركات بطريقة مبالغ فيها، ولا يمشي فاروق عساف بدون الحرس الخاص به كنوع من التفاخر بثرائه.

ويقع فاروق في حب اسماء منذ أن تقع عينيه عليها، ليبدأ مشواره في محاولة لفت أنظارها إليه، عن طريق وضع المورود في مكتبها وكتابة الشعر لها.

إلا أن شخصية اسماء العملية جدًا والراقية بشكل لافت لم تتقبل هذه التصرفات لتعبر عن صدمتها بشخصيته منذ الظهور الاول له، فيما يتوقع الجمهور أن ترضح أسماء في النهاية لاهتمام فاروق بها.

قصة الحب الجديدة هي واحدة من قصص الحب التي يتناولها العمل، ما بين القصة الرئيسية وقصص حب فرعية

قصة حب فرح وريان

فرح وريان

قصة الحب الرئيسية في المسلسل تعود إلى فرح "دانا مارديني" وريان "نيكولا معوض" حيث يترك الأخير حبيبته فرح في يوم زفافهما لتتفاجأ فرح بعد مرور 5 سنوات على هجرانه لها ونجاحها في عملها انها المسؤولة عن اقامة حفل زفاف ريان على خطيبته الجديدة لانا، ليجد لقائهما مشاعرهما التي كانت خامدة.


قصة حب وسام لـ فرح

فرح ووسام

في المقابل فإن وسام "جو طراد" شقيق لانا وابن الست اسماء صاحبة الشركة التي تعمل فيها فرح وبالرغم من أنه زير نساء إلا أنه يقع في حب فرح ويقرر الارتباط بها وبعد أن توافق الأخيرة يشعر ريان بالغيرة الشديدة من هذه العلاقة بطريقة لا يمكن أن يسيطر عليها

قصة حب تيم لـ آية

تيم واية

 

يملك تيم "هادي ابو عياش" شقيق ريان مشاعر فياضة لـ آية "نور علي" وهي صديقة فرح ويبدو أن الأخيرة أصبحت تبادله هذه المشاعر، لكن سواجه حبهما رفض الست شريهان والدة تيم التي رفضت علاقة ريان وفرح في البداية

شريهان وصلاح

شريهان وصلاح

لا يمكن الجزم فيما إذا كانت ستقع شريهان "سلمى المصري" في حب صلاح "محمد خير الجراح" خاصة أنها تشعر بالراحة للحديث معه ورؤيته لكنها حتى اللحظة لا تعرف أنه والد فرح 


 

ع الحلوة والمرة أحمد الأحمد كارمن لبس
 
 

احدث المقالات