تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جو طراد وأبطال "ع حلوة والمرة"
جو طراد وأبطال "ع الحلو والمرة"

جو طراد ينشر فيديو من كواليس "ع الحلوة والمرة".. انسجام وتناغم

2021-09-26

نشر الفنان اللبناني جو طراد عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" فيديو من كواليس تصوير مسلسل "ع الحلوة والمرة" الذي يعرض على قناة MBC4 ومنصة "شاهد VIP".

وظهر جو طراد مع زملائه في العمل باميلا الكيك، ودانا المرديني، ونيكولا معوض أثناء أدائهم لبروفا لأحد المشاهد، وكانت أجواء الفرح والسرور طاغية.

علق الفنان اللبناني على مقطع الفيديو: " تعبنا و ضحكنا وانشالله تكونوا حبيتوا لان بعد في كتيرررر شوفوا behind the scenes of". وبدورهم تفاعل نجوم العمل مع جو طراد، فعلقت دانا المرديني: "أما بروڤا سوبر 🤣🤣🤣😋♥️♥️♥️".

بينما علق نيكولا معوض: " انا مَريض و انت عم تتسلّى و تصَوِّر؟ يلّا.. بسيطَة.. هاي الحياة.. 🙄"، واكتفت باميلا الكيك بوضع عدد من "ايموجي" القلب الأحمر والنار.

من جهة آخرى، مازال مسلسل "ع الحلوة والمرة" حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن انقسم المتابعين بين من يريد أن يعودا "ريان وفرح" معًا، وبين من أعجب بعلاقة "فرح ووسام".

وكان من ضمن التعليقات: "عفكرة بفضل علاقة فرح و وسام لانو فرح و ريان مستحيل تكون بيناتهن علاقة صحية بالعكس علاقتهن توكسيك و ما بظن فيها اي جانب ايجابي." وأضاف آخر: "ريان شخص اناني لانا ما تستاهل انه يظلمها بهالشكل هي شخصيتها مش سيئه طيبه وتحب الكل وان كانت كثير دلووعه انا ضد انه فرح ترجع لريان بالعكس وسام شخصيه افضل منه بمليووون مره بس البنات ما يعرفوا من يحبون للاسف الشديد."

مسلسل "ع الحلوة والمرة" بطولة جو طراد

تدور أحداث مسلسل "ع الحلوة والمرة" حول فرح التي يتركها حبيبها ريان يوم زفافهما لأسباب خارجة عن إرادته. وبعد خمس سنوات تنجح فرح بأن تصبح أفضل منظمة للحفلات فتطلب منها صاحبة العمل أن تنظم حفل زفاف ابنتها لانا لنصدم بأن العريس هو حبيبها السابق ريان.

المسلسل من بطولة دانا مارديني بدور فرح، نيقولا معوض بدور ريان، باميلا الكيك بدور لانا، جو طراد بدور وسام، سلمى المصري بدور شيري، كارمن لبس بدور أسما.

جو طراد ع الحلوة والمرة نيكولا معوض باميلا الكيك دانا مارديني

احدث المقالات