تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ع الحلوة والمرة
ع الحلوة والمرة

ع الحلوة والمرة: ظهور حبيب لانا القديم.. هل يقلب الأحداث؟

2021-10-24

شهدت الحلقة الـ 39 من مسلسل "ع الحلوة والمرة" التي عرضت يوم أمس ظهور الفنان السوري يزن السيد لاول مرة، وظهر السيد في نهاية الحلقة بشخصية الحبيب السابق لـ لانا التي تجسد دورها الفنانة اللبنانية باميلا الكيك.

ويتوقع ان يقلب ظهور السيد بهذا الدور احداث العمل حيث انه لانا بدت وكأنها ما زالت تكن بعض المشاعر لحبيبها السابق، وبالتالي فان انفصالها عن ريان "نيكولا معوض" سيصبح امر محتوم مما يساعد على عودته إلى فرح "دانا مارديني".

ويكتشف تيم "هادي ابو عياش" خلال الحلقة ان والدته الست شريهان "سلمى المصري" التقت مع حبيبته اية "نور علي" من أجل عرض عليها مبلغ مالي لترك ابنها تيم، وهو ما يغضبه ويدفعه لترك المنزل اعتراضًا على تصرف والدته.

وخلال أحداث الحلقة 39 تشعر الست اسما "كارمن لبس" بتعب شديد لتجد فاروق "أحمد الاحمد" الى جانبها من أجل مساندتها في وعكتها الصحية.
وخلال الحلقة تلاحظ لانا وجود شخص يلاحقها وعند تواجدها عند الكوافيره مع فرح تكتشف ان هذا الشخص هو حبيبها السابق الذي كان قد تركها واختفى.

هذا وشهدت الحلقة 38 مفاجأة سارة لعشاق مسلسل عروس بيروت وذلك بعد ظهور الفنان السوري علاء الزغبي بشخصية طلال في عروس بيروت وتوجيه ريان تحية لفارس "الفنان التونسي ظافر العابدين" من خلاله.

أحداث مسلسل ع الحلوة والمرة

تدور أحداث المسلسل المأخوذ عن الدراما التركية في السراء والضراء حول فرح الفتاة التي يتركها حبيبها ريان في يوم زفافهما، وبعد مرور فرح بمشكلة نفسية بسبب هذه الحادثة تستطيع الخروج منها من خلال التفوق بعملها في تنظيم الحفلات والمناسبة.

وبعد سنوات من هذه الحادثة تتفاجأ فرح بعودة ريان وانها مضطرة لتنظيم حفل زفافه على لانا التي هي بالاساس ابنة الست اسما صاحبة الشركة التي تعمل بها فرح.

في البداية ترفض فرح هذا الامر وتجد نفسها في مواجهة مستمرة مع ريان الذي يكتشف انه ما زال يحب فرح لتبدأ الكثير من الصراعات والمواجهات بينهما.
ويشعر ريان بالغيرة بعد ان يطلب وسام "جو طراد" شقيق لانا يد فرح للزواج
 

احدث المقالات