تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ع الحلوة والمرة
ع الحلوة والمرة

ع الحلوة والمرة: سبب صادم وراء هرب ريان في يوم زفافه.. تعرفي عليه

2021-11-01

قارب المسلسل العربي "ع الحلوة والمرة" والمأخوذ عن الدراما التركية "في السراء والضراء" على الانتهاء حيث وصلت عدد حلقاته إلى 47 حلقة ومن المعروف أن العمل مكون من 60 حلقة.

وبدأت الأحداث في الحلقات الأخيرة بالتحول بشكل كبير خاصة بعد اكتشاف العم صلاح "الفنان السوري محمد خير الجراح" ووالد فرح "الفنانة السورية دانا مارديني" عودة ريان "الفنان اللبناني نيكولا معوض إلى لبنان.

وأثار هذا الأمر غضب العم صلاح الذي أصبح مصرًا على ارتباط فرح بشكل سريع بوسام "الفنان اللبناني جو طراد" من أجل التخلص من فكرة عودة فرح إلى ريان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

وبحسب بعض التعليقات الجديدة عن العمل فإن نهاية المسلسل ستكشف مفاجأة صادمة حول ان الشخص الذي اقتحم غرفة ريان خلال استعداده للزواج من فرح قبل سنوات هو العم صلاح والد فرح وأنه وراء هرب ريان.

وجاءت أغلب التعليقات لتؤكد هذا الأمر وأن العم صلاح وإصراره على زواج فرح هو طريقته من أجل أن لا تعلم الأخيرة، انه وراء هذا الامر.

تطورات جديدة في الأحداث

وشهدت الحلقات الأخيرة تطورات جديدة في العمل وهو التغير الكبير في شخصية شريهان "الفنانة السورية سلمى المصري" وشعورها بالندم بسبب رفضها زواج ريان وفرح سابقًا وزواج تيم "هادي ابو عياش" واية "نور علي" في الفترة الحالية لتقرر أن تتقبل الامر وتعوض ابنيها وتحسن علاقتها باية وفرح.

كما شهدت الأحداث عودة فريد بك طليق الست اسما "كارمن لبس" ووالد كل من لانا "باميلا الكيك" ووسام بعد سنوات من هجرة لاسرته.

أما ابرز الأحداث فكان عودة مجد "يزن السيد" الحبيب السابق لـ لانا وظهوره في حياتها مجددًا وكشفه عن شعوره بالندم لتخليه عنها سابقًا ومحاولته إعادة العلاقة بينهما بالرغم من استعداد لانا للزواج من ريان.

كما تشعر اسما بانجذاب اخيرا الى السيد فاروق "الفنان السوري أحمد الأحمد".

ومسلسل ع الحلوة والمرة هو التجربة الثانية من نوعية الدراما العربية المأخوذة التركية بعد نجاح مسلسل عروس بيروت المأخوذ من مسلسل عروس اسطنبول ويشارك في بطولة المسلسل نحبة من نجوم سوريا ولبنان وجرى تصويره في تركيا
 

ع الحلوة والمرة مسلسلات سورية مسلسلات عربية

احدث المقالات