تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ع الحلوة والمرة
ع الحلوة والمرة

ع الحلوة والمرة: حفل زفاف ريان ولانا ينقلب إلى مأساة

2021-11-09

أقل من 10 حلقات تفصلنا عن نهاية المسلسل العربي "ع الحلوة والمرة" والمأخوذ عن الدراما التركية "في السراء والضراء" ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في سوريا ولبنان.

وشهدت الحلقة 52 التي عرضت يوم أمس الحدث الأبرز التي قامت عليه فكرة العمل وهو حفل زفاف ريان "الفنان اللبناني نيكولا معوض" ولانا "الفنانة اللبنانية باميلا  الكيك".

ويأتي حفل الزفاف في ظل التوترات والمشاكل التي يشهدها جميع ابطال العمل، من بينها رغبة ريان العودة إلى فرح "الفنانة السورية دانا مارديني"، والفوضى التي تشعر بها لانا في مشاعرها بعد ظهور حبيبها السابق مجد "الفنان السوري يزن السيد"، بالاضافة إلى تصرفات وسام "الفنان اللبناني جو طراد" غير المدروسة بسبب حبه الكبير لفرح.

بالإضافة للتغير الكبير في شخصية شريهان "الفنانة السورية سلمى المصري" ورغبتها بتعويض ابنيها عن ما قامت به، هذا إلى جانب علاقة الست اسما "كارمن لبس" مع فاروق "احمد الأحمد"  التي تغضب طليقها.

حفل الزفاف ينقلب إلى مأساة

وينقلب حفل زفاف ريان ولانا في الحلقة الـ 53 التي ستعرض الليلة وتم عرضها يوم أمس على شاهد إلى مأساة بعد ان يقرر وسام اخبار شقيقته لانا بالحقيقة وأن ريان كان خطيب فرح السابق بعد أن تخلت عنه الأخيرة، وتتعرض لانا لصدمة كبيرة بعد هذا الخبر وتنهار في حفل زفافها.

كما يشهد حفل الزفاف صراع بين فاروق وفريد طليق است اسما وانفعال وسام بعد معرفته بوجود علاقة بين فاروق ووالدته الست اسما، وهو ما يزيد من ماساة حفل الزفاف

في المقابل يبقى مصير علاقة ريان ولانا غير واضح وفيما  اذا سيستمر زواجهما ام ستقرر لانا الانفصال عن ريان، والعودة إلى مجد الذي كشف لها عن ندمه لتركه لها سابقًا.

ومع بقاء ما يقارب الـ 7 حلقات بات المشاهد لا يعلم ماذا ستحمل هذه الحلقات الـ 7 من تفاصيل حيث ان عودة ريان وفرح إلى بعضهما لا يحتاج إلى هذا العدد متوقعين ان تكون هناك بعض الاحداث الصادمة الجديدة.

ويشارك في بطولة العمل سلمى المصري، محمد خير الجراح، نور علي

ع الحلوة والمرة

احدث المقالات