تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب يختتم عام 2021 في الرياض.. تعرفوا على موعد الحفل

2021-12-21

أعلن الفنان المصري عمرو دياب عن إقامته آخر حفلاته في عام 2021 بتاريخ 30 ديسمبر في الرياض عاصمة السعودية. 

وأعاد عبر حسابه الرسمي على "تويتر" تغريدة نشرها الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التدوينات وجاء فيها: "ومالُه لو ليلة تُهنا بعيد بصوته.. وسبنا كلّ الناس.. الهضبة عمرو دياب جاي بحفلة بيولِّع فيها الأجواء في #بوليفارد_رياض_سيتي يوم 30 ديسمبر.. التذاكر تنزل بكرة.. فعِّل التنبيهات". 

كما نشر الحساب الرسمي للقائمين على الحفل "بنش مارك" عبر صفحتهم الرسمية على "انستغرام" إعلان آخر للحفل وجاء فيه: "‏جاهززززززين؟ حفل الهضبة عمرو دياب👏🏻تطرح التذاكر بكره ⏰ 9:00pm عبر ⁦‪riyadhseason.sa‬⁩.. كلنا بصوت واحد الي عدا عدا عدا الجمال دا شفتو مره وحدا 🔥". 

عمرو دياب في مدل بيست 

وأحيا الفنان المصري عمرو دياب في 19 ديسمبر حفل اختتام "مدل بيست" في الرياض، حيث قدم عدد بسيط من اغانيه المشهورة والمحبوبة وأشعل المسرح فيها. ونشر عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" مقتطفات من الحفل القصير وقدم شكر للرياض وللقائمين على "مدل بيست". 

وكان من ضمن حاضري الحفل عدد من فنانين مصر منهم عمرو يوسف ومي عمر وهدى المفتي، الذي نشر صور لهم معًا لحظة وصولهم جميعًا إلى الرياض. 

عمرو دياب لحظة وصوله للسعودية مع الفنانين المصريين

آخر أعمال عمرو دياب  

طرح الفنان المصري عمرو دياب أحدث أغانيه قبل ما يقارب الأسبوعين عبر "يوتيوب"، وتحمل الأغنية اسم "لو بتحب"، من كلمات أيمن بهجت قمر، والحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي، وميكساج وماستر أمير محروس. 

وحصلت الأغنية على أكثر من مليون مشاهد منذ طرحها في 4 ديسمبر عبر "يوتيوب"، وتفاعل الجمهور مع الأغنية وكانت من ضمن التعليقات: "لما حد يسألني هو انت ما بتسمع غير ل عمرو دياب شو السبب! ببساطة هو قادر يشبع ذوقك مهما كان، هو قادر يعمل جميع انواع الموسيقى ويغني بطرق مختلفة، من الاخر يعني ١٠٠ مطرب ب مطرب واحد. شكرا عمرو دياب."  

يذكر أن عمرو يستعد للاحتفال بزفاف ابنته نور من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا خلال العام القادم، على مدرب بريطاني من أصل إفريقي.   

عمرو دياب موسم الرياض موسم الرياض 2021

احدث المقالات