تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين رضا وعمرو دياب وابنتهما
شيرين رضا وعمرو دياب وابنتهما

شيرين رضا تكشف عن الصفات التي تحبها في عمرو دياب

2021-10-25

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا عن الصفات التي تحبها بطليقها الفنان المصري عمرو دياب ووالد ابنتها نور دياب والصفات التي ترغب أن يرثها حفيدها من جده. 

وأطلت الفنانة المصرية شيرين رضا على جمهورها عبر برنامج " mbctrending" مع مقدمه صبحي عطري والذي وجه لها سؤال عن الصفات التي تحب أن يرثها حفيدها من جده الفنان عمرو دياب. 

وقالت: "يا ريت حفيدي يطلع صوته حلو زيه، وذكي، لأن عمرو دياب راجل ذكي جدًا وبيعرف يشتغل ولسه رغم مرور كل السنين دي بيبهرنا بشكله وطريقته وكل حاجة، وبتمنى لو لي حفيد ياخد صفات كتير منه". 

وكانت قد تزوجت شيرين رضا من عمرو دياب في عام 1989 ورزقت منه بابنتها نور عمرو دياب، وبعد أن استمر زواجهما لما يقارب 3 سنوات انفصلا وتم الطلاق. 

من جهة آخر تستعد ابنتهما نور عمرو دياب أن تدخل القفص الذهبي بعد أن أعلنت ارتباطها بمدرب بريطاني ذو الأصول الإفريقية "كيران وودورد"، وقام بخطبتها بطريقة رومانسية. 

حيث نشرت ابنة شيرين رضا عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مجموعة من الصور لها مع خطيبها بعد أن فاجأها وتقدم لها، وأرفقت الصور بتعليق باللغة الإنجليزية: "ذهبت وأنا معتقدة أنها جلسة تصوير عادية مع " كيران وودورد"، وأضافت: "حب حياتي فاجأني بتقديم عرض الزواج.. وأنا قلت نعم". 

ابنة شيرين رضا وخطيبها

كما قامت نور عمرو دياب بالتأكيد بأنها ستكون عروس 2022، إلا أن التاريخ المؤكد والكامل ليوم الزفاف لم تعلن عنه. 

وفي وقت سابق كانت قد تحدثت عن علاقتها بخطيبها، قالت: "لدي علاقة صحية للغاية مع خطيبي، وأنا في حالة حب، ولم يسبق لي أن اعتقدت أن الحب يمكن أن يكون مثل هذا، هو أمر رائع". 

وبالعودة إلى الفنانة المصرية شيرين رضا، يعرض لها في الوقت الحالي مسلسل "60 دقيقة" على منصة "شاهد VIP". وتدور أحداثه حول ياسمين التي تُفاجئ الجميع بطلب أخير يمنحها الوقت اللازم لكشف حقيقة مروعة تتعلق بماضيها، قبل تنفيذ حكم إعدامها بساعة واحدة. 

العمل من بطولة ياسمين رئيس، ومحمود نصر، وشيرين رضا، وسوسن بدر، وخالد كمال، وفاطمة البنوي، ومها نصار 

شيرين رضا نور عمرو دياب عمرو دياب

احدث المقالات