تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب يثير الجدل بظهوره بـ "الحلق" في تركيا

2022-11-15

ضجة كبيرة أثارها الفنان المصري عمرو دياب بسبب إطلالته المثيرة للجدل في حفل زفاف أحياه مؤخرًا في تركيا بسبب ظهوره بشعر أشقر و"حلق" في أذنه.

إطلالة عمرو دياب في تركيا تثير الجدل

احيا الفنان المصري مؤخرًا حفل زفاف في تركيا، وانتشرت صور للهضبة من حفل الزفاف، حيث ظهر في الصور مرتديًًا حلق في أذنه مع الشعر الأشقر.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة الفنان المصري، وهاجمه عدد كبير حيث اعتبروا أنها غير متناسبة مع عمره، وقال آخرون إن إطلالة عمرو دياب لا تتناسب مع تاريخه الفني وسنه.

عمرو دياب

وتعرض عمرو دياب للهجوم بسبب هذه الإطلالة بالرغم من ان هذه ليست المرة الاولى التي يرتدي بها الفنان المصري حلق في أذنه، وكان عمرو دياب قد ظهر في وقت سابق بالحلق في حفل غنائي احياه لصالح شركة هاتف محمول.

كما ارتدى الحلق في وقت سابقًا عند إطلاقه العطر الخاص به، كما ظهر مرة ثالثة في الحلق خلال حفل غنائي له ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة.

عمرو دياب

وعلى الصعيد الفني أطلق الفنان المصري مؤخرًا عدد من أغانيه الجديدة من بينها أغنية من 6 - 9 كلمات أيمن بهحت قمر، واغنية اللوك الجديد، كما طرح أغنية باريس عبر انغامي، والاغنية من كلمات أيمن بهجت قمر.

واحيا الفنان المصري منذ مدة حفلًا غنائيًا في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثالثة التي جاءت تحت شعار فوق الخيال.

عمرو دياب

احدث المقالات