تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين صبري
ياسمين صبري

صورة تكشف عن عودة ياسمين صبري واحمد أبو هشيمة.. هل وساطة عمرو دياب السبب؟

2022-11-07

تداول رواد السوشال ميديا بشكل واسع صورة تكشف عن لقاء جمع ما بين الفنانة المصرية ياسمين صبري وطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

تسريب صورة تجمع ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 

ظهرت الفنانة المصرية في الصورة داخل احد المطاعم وهي بقمو الانسجام خلال حوار جمعها بطليقها احمد ابو هشيمة، وجاءت هذه الصورة بعد انتشار العديد من الأخبار والإشارات التي تدل على عودة الثنائي.

وبالرغم من انتشار هذه الشائعات والاشارات الا ان الثنائي ما زالا ملتزمان الصمت لو يخرجا بأي تصريح يعلنان من خلاله عن عودتهما او استمرار انفصالهما.

وكشفت بعض المصادر عن وجود وسيط مشترك بينهما كان سببًا في عودتهما، وأشارت هذه المصادر إلا أن الوسيط هو الفنان عمرو دياب، حيث تجمعه علاقة صداقة قوية برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري

وكانت الفنانة المصرية قد ألغت متابعة زوجها أحمد أبو هشيمة بعد عامين على الزواج وأعلنا انفصالهما دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى هذا الانفصال، لكن يبدو ان الثنائي قررا منح علاقتهما فرصة جديدة من أجل العودة.

ويترقب الجمهور الإعلان الرسمي من قبلهما خاصة بعد هذه الصورة التي تكشف بوضوج عن لقائهما، خاصة بعد كشف مصدر مقرب منهما انهما سيعلنان قريبًا عن عودتهما.

يُشار إلى أن ياسمين صبري كانت قد تزوجت في عام 2012 وقبل دخولها عالم التمثيل، وانفصلت عنه في عام 2017، واعلنت زواجها من احمد أبو هشيمة في 2020 في حفل زفاف اقتصر على العائلة والأصدقاء بسبب اجراءات فيروس كورونا.


 

ياسمين صبري أحمد أبو هشيمة

احدث المقالات