تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب الى جانب حسناء جديدة.. والجمهور: اتقل براحتك

2021-10-31

نشر الفنان المصري عمرو دياب عبر حسابه الخاص على انستغرام صورة تجمعه بفتاة حسناء وكتب معلقً عليها "اتقل وراضي"، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة متسائلين عن هوية الحسناء إلى جانبه وهل هناك قصة حب بينهما.

فيما علق البعض انها قد تكون موديل كليبه الجديد خاصة أنه استخدم اسم الاغنية في التعليق على الصورة، وظهر عمرو دياب إلى جانب فتاة حسناء وهو يبتسم داخل أحد الأماكن العامة.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة وانهالت التعليقات المختلفة ما بين المتغزلة بشباب عمرو دياب الدائم وما بين المتسائلة عن هوية الفتاة.

عمرو دياب

وجاء في تعليقات الجمهور: "طب ما انا تقلت محدش راضاني زيك ليه"، وفي تعليق آخر: "وين اماكن السهر انا قلبي طلع واتشهر وين كله كزب"

وقال متابع: "ممكن تكون دي بتاعت الكليب يجماعه متظنوش فيه غلط"، فيما علقت متابعة: "حلو من الرجل يصير رزن وله ثقل اجتماعي حتى لو كان فنان"، "اتقل يابو عبدالله اتقل براحتك 

عمرو دياب ودينا الشربيني

ارتبط اسم الفنانة المصرية دينا الشربيني بالفنان المصري حيث جمعتهما علاقة استمرت ما يقارب العامين، وكانت هذه العلاقة قد انتهت بشكل صادم ومفاجئ قبل أشهر دون توضيح الأسباب.

وقيل حينها إن سبب الانفصال طلب دينا الشربينني من دياب الزواج رسميًا وهو أمر رفضه الاخير، حيث ان علاقتهما لم تكن رسمية وتداول الجمهور أنباء ان زواجهما عرفيًا.

عمرو دياب وزيجاته

ارتبط الفنان المصري في بداية مشواره الفني بالفنانة المصرية شيرين رضا والتى انجب منها ابنته نور إلا أنه انفصل عنها بعد فترة من الزواج.

تزوج دياب بعدها من السعودية زينة عاشور التي أنجب منها التوأم كنزي وعبدالله وابنته الصغرى جنى، ومؤخرًا ارتبط عمرو دياب بعلاقة حب مع دينا الشربيني التي تصغره لسنوات كثيرة.

وظهر عمرو دياب الى جانب دينا الشربيني في الكثير من المناسبات العامة كما ظهرت الشربيني في كليب اماكن السهر كموديل، وغنى دياب لدينا الشربيني أغنيه برج الجدي حيث ان الأخيرة من مواليد هذا البرج

عمرو دياب

احدث المقالات