تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان

علي غزلان يقتحم حفل الحنة الخاص بخطيبته!

2021-12-07

أصبح الانفلونسر المصري علي غزلان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ حفل عقد قرانه على ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان والتي أقامها في ساحة أحد المساجد في مصر. 

ومنذ ذلك اليوم بدأت الحفلات التي تسبق العرس مثل الحنة التي تقام للعروس وحفل توديع العزوبية التي تكون للعريس. 

وتحدى علي غزلان خطيبته بحفل توديع العزوبية الذي أقامه، حيث حضر عدد كبير من الشباب ورقصوا طوال اليوم كما كان من ضمن الحضور الفنان محمد شاهين. وطالب خطيبته بنشر فيديوهات من الحفل كما فعل هو ليرى من حفله أجمل. 

ولكن لم يستطع الانفلونسر المصري أن يبتعد كثيرًا عن خطيبته فقد اقتحم حفل الحنة الخاص بها، وكانت أول محاولاته وهو مرتدي الزي الصعيدي وبعد رقصه قليلًا مع فرح شعبان اطر للمغادرة، إلا أنه حاول مرة أخرى ولكن هذه المرة بالزي الهندي وتمكن من البقاء لنهاية الحفل. 

وفي نفس السياق نشر علي غزلان عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة من حفل الحنة الذي اقتحمه وهو بالزي الهندي وكذلك فرح شعبان، وعلق عليها: "يعني عشان سمعت كلامك وجيت الحنة بتاعتك تقومي ملبساني كده 🤷🏻‍♂️🤦🏻‍♂️". 

كما نشر عدد من الصور والفيديوهات عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" من حفل توديع العزوبية الخاص به وعلق عليها: "أكبر حنة في مصر ،، بين أهلي وناسي اللي شرفوني ونوروني ❤️❤️شكراً لكل اللي جم وفرحوني وشاركوني فرحتي ❤️❤️شكراً لعبسلام وشاهين والتونسي والنزهي اللي نوروني وولعوا الدنيا 🔥الحنة كانت دماااااااااااار ❤️❤️❤️❤️❤️". 

وبالعودة إلى حفل عقد القران، فقد حضره الفنان المصري حمادة هلال، وكان فيه أنشيد دينية تناسب المكان الذي أٌقيم فيه، كما سار علي غزلان وخطيبته فرح شعبان على الورد إلى أن وصلا إلى طاولة عقد القران. 

 

علي غزلان فرح شعبان حنة علي غزلان

احدث المقالات