تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علي عزلان وفرح شعبان
علي عزلان وفرح شعبان

علي غزلان يعقد قرانه بحفل بسيط.. وأرض مفروشة بالورود

2021-11-28

عقد اليوتيوبر المصري علي غزلان قرانه على ملكة الجمال مصر لعام 2017 فرح شعبان بحفل بسيط وسط عائلتهم وأصدقائهم، وبحضور عدد من نجوم مصر. 

ونشر علي غزلان عبر خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي على "انستغرام" مجموع من الفيديوهات من حفل عقد القران والذي عقد بساحات "مسجد الشرطة".  

ودخل العروسان على أناشيد دينة موضوعة بصوت خافت، وامتاز الحفل بعدم وجود أغاني أو رقص احترامًا للمكان الذي أقيم فيه، وهو في ساحة أحد المساجد.

وكان من ضمن حضور حفل عقد قران علي غزلان الفنان المصري حمادة هلال الذي غنى للعروسين "والله وعملوها الرجالة"، كما تواجد المنشد مصطفى عاطف والذي وقدم العديد من الأناشيد. 

أما عن إطلالة العروس فرح شعبان فقد ارتدت فستان أبيض طويل وبسيط، ذو أكمام طويلة، ومفتوح بعدد من الفتحات من عند منطقة الأكتاف، كما أنه مزين بـ "ستراس". وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم، وتركت شعرها منسدل على كتفيها ووضعت عليه إكسسوار خاص بالشعر. 

وارتدى علي عزلان بدلة باللونين الكحلي والأسود، حيث كان البنطال أسود، والقميص أبيض، والبدلة باللون الكحلي. وأكمل الإطلالة بوضع "ببيونة" سوداء. 

وقام اليوتيوبر المصري بنشر صور لهما من عقد القران عبر "انستغرام" وعلق عليها "وعدت فأوفيت ❤️ مراتي ❤️". وظهرت إحدى الصور وهما واقفان على ممر كامل مفروش بالورد الأبيض. 

كما قامت زوجة علي غزلان بدورها بنشر صورة وفيديوهات من الحفل عبر "ستوري" موقع "انستغرام"، وعلقت على الصورة أحد التي نشرتها "زوجي قرة عيني ❤️". 

علي غزلان وزوجته فرح شعبان

يذكر أنه كان قد نشر أغنية راب تحمل اسم "أنا دولـــة" مع الفنانة المصرية مروة ناجي والتي تتحدث عن التحرش في محاولة لمحاربته والحد منه. 

علي غزلان فرح شعبان زواج علي غزلان

احدث المقالات