تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علا الفارس
علا الفارس

علا الفارس تشارك جمهورها الصورة الأولى بفستان الزفاف وتكشف جنسية عريسها

2021-12-14

أعلنت الإعلامية الأردنية علا الفارس دخولها القفص الذهبي بحفل زفاف أُقيم في العاصمة الأردنية عمان وسط أقاربها وأصدقائها، على شاب بريطاني من أصل عربي كما أعلنت. 

وغردت علا الفارس عبر حسابها الرسمي على "تويتر" وأعلنت عن ارتباطها قائلة: "تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من اصول عربية اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة…." 

وقامت بنشر أول صورة لإطلالتها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" حيث تألقت بإطلالة ملكية بسيطة، وكان فستان الزفاف بقصة "الأوف شولدير"، وامتاز بذيله الطويل. وتركت شعرها منسدل على كتفيها ووضعت إكسسوار للشعر وطرحة بنفس طول الذيل. وعلقت على صورتها باللغة الإنجليزية: "وقت الحصول على عائلة". 

علا الفارس

ولم تنشر الإعلامية الأردنية علا الفارس أي صورة لزوجها، كما لم يتم تداول أي صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تداولت مواقع إخبارية فنية أن حفل الزفاف أُ قيمة في سرية تام حيث تم مصادرة جميع هواتف الحضور لكيلا يتمكن أي شخص من تسريب أي صورة أو فيديو من الحفل. كما أُشيع أن الحفل أُقيم في فندق الفيرمونت في العاصمة الأردنية عمان. 

نبذة عن علا الفارس 

تعتبر علا الفارس واحدة من أشهر الإعلاميات في العالم العربي. ولدت في السادس من نوفمبر عام 1985 في عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية. أنهت دراستها الثانوية مبكرًا حيث أنها كانت تبلغ الـ 16 عامًا، وعندما بلغت الـ 19 عام كانت قد انتهت دراستها الجامعية بمجال الحقوق. 

بدأت عملها في مجال الإعلام عبر قناة العربية ثم انتقلت إلى قناة MBC السعودية وقد كسبت شهرة كبيرة من عملها هناك، لتنتقل فيما بعد إلى العمل في قناة الجزيرة القطرية.  

يذكر أنها خاضت تجربة التمثيل لأول مرة عام 2016 في المسلسل البدوي "الدمعة الحمراء"، وعام 2019 بمسلسل "صبر العذوب".

علا الفارس زواج علا الفارس

احدث المقالات