تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان

عروس علي غزلان تتألق بفستان مرصع بالألماس

2021-12-13

احتفل أمس اليوتيوبر المصري علي غزلان بزفافه على ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان وسط أصدقائهم وعائلتهم في حفل ضخم. 

 وكالعادة شارك علي غزلان وزوجته متابعيهم عبر حساباتهم الرسمية على موقع "انستغرام" بأجواء الاحتفال والتحضير له عبر خاصية "ستوري"، بدايةً من تجهيز نفسيهما بتصفيف الشعر ووضع المكياج إلى المظهر الأخير لهما. 

وارتدى العريس بدلة باللونين الأسود والأبيض، حيث كان لون البنطال أسود ولون "الجاكيت" أبيض مطرز كذلك لخيطان بيضاء، وارتدا قميص أبيض ووضع "ببيونة" سوداء. كما زين الجاكيت بوردة حمراء. 

علي غزلان وفرح شعبان

بينما تألقت عروس علي غزلان بفستان ساحر خطف الأنظار من تصميم سماح مهران، وكان الفستان الذي ارتدته فرح شعبان طويل ومنفوش، ذو ذيل طويل جدًا إلا أن ما ميزه هو أنه كان مرصع ومزين بالألماس. وقام مصفف الشعر هيثم ذهب بوضع زينة للشعر تلائم الفستان وترك شعرها منسدل على كتفها. 

فرح شعبان

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات والصور من حفل الزفاف الملكي، وكان أحدها للعروسين وهما يرقصان "سلو" برومانسية بادية عليهما. 

وكان الجو العام "الثيم" للزفاف مستوحى من فيلم "فروزين" حيث أنه كان أبيض وكل شيء كأنه مخطى بالثلج، والإضاءة كانت زرقاء مما يضيف حالة من البرودة على الجو العام تلائم الديكور. 

ولم ينتظر علي غزلان كثيرًا لمشاركة الصورة الأولى لهما معًا من زفافهما عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، حيث نشر صورة رومانسية لهما وهما ممسكان بيد بعضهما ويتبادلان النظرات، وعلق عليها: "مراتي". 

وقامت كذلك ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان بنشر نفس الصورة عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وعلقت عليها بـ: "حبيب الروح و العمر ❤️"، وقام بدوره زوجها بكتابة تعليق لها على صورة وقال: "بحبك". 

يذكر أن علي غزلان وفرح شعبان كانا قد شاركا متابعيهم بجميع الاحتفالات التي قاموا بها منذ أن أعلنوا خطبتهما إلى حفل الزفاف. 

علي غزلان فرح شعبان زفاف علي غزلان

احدث المقالات