تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عروس اسطنبول وعروس بيروت
عروس اسطنبول وعروس بيروت

"عروس الرياض" النسخة الجديدة من "عروس اسطنبول".. وهؤلاء هم أبطاله

2021-09-10

بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل اللبناني "عروس بيروت" المقتبس من المسلسل التركي "عروس اسطنبول"، يجري العمل حاليًا على مسلسل سعودي يحمل اسم "عروس الرياض" قيد التنفيذ.

ونشر المشرف العام على المسلسل عبر حسابه على "تويتر" تغريدة يؤكد فيها أن "عروس الرياض" يختلف عن باقي الأعمال، حيث قال: " العمل لا يشبه غيره من الاعمال ..وهناك مفاجئات. على كل الاصعده اتكلم لكم وانا المشرف العام للمسلسل واعني ما اقوله ...وارجو ان اصل الى احترام ذائقه عين المشاهد الكريم".

وأما عن أبطال العمل فتم الإعلان أن الفنان السعودي محمد شهري هو أحدهم، كما أكد الممثل عبدالله المالكي مشاركته بالمسلسل، حيث نشر لقطات من كواليس تصوير العمل.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن نجمة الـ "سناب شات" "شادن القحطاني" هي من ستلعب دور البطولة النسائية في المسلسل، ولم يتم تأكيد أو نفي الخبر حتى وقت كتابة هذه المقالة.

يذكر أنه تم الإعلان مؤخرًا عن وجود موسم ثالث من "عروس بيروت"، وكشف نجم العمل ظافر العابدين أن  أحداث المسلسل ستستمر بالدوارن في نفس النمط وإطار المشاكل العائلية التي يواجهها فارس وثريا إلى جانب أزمات العمل والعائلة المستمرة. كما بين أن التصوير الجزء الجديد سيبدأ في نهاية شهر أغسطس.

مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت مقتبس عن المسلسل التركي "عروس اسطنبول"، و تدور الأحداث حول قصة حب نشأت عندما يلتقي فارس بثريا التي تعمل مغنية في أحد الملاهي الليلية، لكن لقائهما وحبهما كان سبب في بداية المشاكل خاصة بسبب رفض المحيطين لهما لهذا الحب، وخاصة والدة فارس. يذكر أن  مسلسل عروس بيروت لاقي نجاحًا كبيرًا في موسميه الأول والثاني. 

أبطال العمل، ظافر العابدين بدور فارس الضاهر، كارمن بصيبص  بدور ثريا الضاهر، تقلا شمعون  بدور ليلى الضاهر، جو طراد بدور خليل الضاهر،الفنان السوري محمد الأحمد بدور آدم الضاهر، والفنانة السورية مرام علي بدور نايا الضاهر.

وييشارك كل هؤلاء، علاء الزعبي بدور طلال، ضحى الدبس بدور أميرة، لينا حوارنة بدور ربا، مي صايغ بدور سلمى، فائق عرقسوسي بدور شهاب، فادي إبراهيم بدور عادل عبود، أيمن عبدالسلام بدور عفيف، فارس ياغي بدور هادي الضاهر، جاد أبو علي بدور جاد الضاهر، ماري تريز معلوف بدور رنا. ميا سعيد بدور سارة، رانيا سلوان بدور داليا، نور علي بدوردينا، وغيرهم من النجوم.

عروس الرياض عروس اسطنبول عروس بيروت
 
 

احدث المقالات