تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عروس بيروت
عروس بيروت

ظافر العابدين يعلن عن موسم 3 من عروس بيروت.. هل ستكون ليلى الضاهر حاضرة فيه؟

2021-07-16

أعلن النجم التونسي ظافر العابدين عبر برنامج MBC Trending عن مفاجأة أسرت قلب محبي المسلسل اللبناني "عروس بيروت".

وأوضح ظافر العابدين أن ما أُشيع خلال الفترة الماضية عن وجود جزء جديد وثالث من المسلسل الشهير "عروس بيروت" هو حقيقة.

ووجه التونسي الشكر باسمه واسم فريق العمل كاملًا للجمهورهم على حبهم ومطالبتهم الدائم لموسم جديد لـ "عروس بيروت".

وكشف ظافر العابدين أن  أحداث المسلسل ستستمر بالدوارن في نفس النمط وإطار المشاكل العائلية التي يواجهها فارس وثريا إلى جانب أزمات العمل والعائلة المستمرة. كما بين أن التصوير الجزء الجديد سيبدأ في نهاية شهر أغسطس.

أما عن إشاعة وفاة شخصية ليلى الضاهر في الموسم الثالث من المسلسل قال ظافر العابدين: " من غيرها منشوفش مسلسل عروس بيروت." لينهي كل التكهنات التي تتحدث عن موتها.

مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت مقتبس عن المسلسل التركي "عروس اسطنبول"، و تدور الأحداث حول قصة حب نشأت عندما يلتقي فارس بثريا التي تعمل مغنية في أحد الملاهي الليلية، لكن لقائهما وحبهما كان سبب في بداية المشاكل خاصة بسبب رفض المحيطين لهما لهذا الحب، وخاصة والدة فارس. يذكر أن  مسلسل عروس بيروت لاقي نجاحًا كبيرًا في موسميه الأول والثاني.

أبطال العمل، ظافر العابدين بدور فارس الضاهر، كارمن بصيبص  بدور ثريا الضاهر، تقلا شمعون  بدور ليلى الضاهر، جو طراد بدور خليل الضاهر،الفنان السوري محمد الأحمد بدور آدم الضاهر، والفنانة السورية مرام علي بدور نايا الضاهر.

أبطال مسلسل عروس بيروت

وييشارك كل هؤلاء، علاء الزعبي بدور طلال، ضحى الدبس بدور أميرة، لينا حوارنة بدور ربا، مي صايغ بدور سلمى، فائق عرقسوسي بدور شهاب، فادي إبراهيم بدور عادل عبود، أيمن عبدالسلام بدور عفيف، فارس ياغي بدور هادي الضاهر، جاد أبو علي بدور جاد الضاهر، ماري تريز معلوف بدور رنا. ميا سعيد بدور سارة، رانيا سلوان بدور داليا، نور علي بدوردينا، وغيرهم من النجوم.

ويعتبر هذا العمل هو التجربة الأولى للفنان التونسي ظافر العابدين والتي يقوم بها بتأدية اللهجة اللبنانية، فهو معروفة بموهبته باللهجة المصرية التي دائمًا ما يستخدمها في أفلامه ومسلسلاته. 

عروس بيروت ظافر العابدين الجزء الثالث لعروس بيروت

احدث المقالات