تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عبد الله السدحان
عبد الله السدحان

عبد الله السدحان يعود للمسرح بعد غياب 25 عامًا في موسم الرياض

2022-02-17

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التدوينات "تويتر" عودة الفنان عبد الله السدحان إلى خشبة المسرح بعد غياب 25 عام بـ "أبو مساعد في مهب البيت" 

ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض بوستر المسرحية التي تحمل اسم "أبو مساعد في مهب البيت"، وعلق عليها: "بعد ما غاب الفنان عبد الله السدحان 25 سنة عن المسرح.. يرجع لنا بمسرحية ابو مساعد في مهب البيت في #بوليفارد_رياض_سيتي ❤️😍". 

موعد عرض مسرحية عبد الله السدحان

وستعرض مسرحية "أبو مساعد في مهب البيت" والتي هي من بطولة عبد الله السدحان ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير 2022 إلى يوم الأحد الموافق 27 فبراير 2022 في مسرح بكر الشدي في البوليفارد وبتمام الساعة الـ 9 مساءً. 

وتدور أحداث المسرحية الكوميدية حول أبو مساعد الرجل الثري الذي يعيش باستقرار مع اسرته، إلا أن يصاب بمرض من شأنه أن يغير مصير الأسرة، فماذا سيحدث لعائلة أبو مساعد.

أسعار تذاكر مسرحية "أبو مساعد في مهب البيت"

وتبدا أسعار التذاكر لمسرحية "أبو مساعد في مهب البيت" من 230 ريال أي ما يقارب الـ 61 دولا أمريكي وتصل إلى 500 ريال أي ما يقارب الـ 133 دولار امريكي. ويمكنك حجز التذاكر من خلال النقر على الرابط.

وفي نفس السياق نشر الفنان السعودي عبد الله السدحان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات "تويتر" فيديو من كواليس البروفات التحضير للبوستر، وعلق عليها: "اثناء أجراء بروفات مكياج ابطال المسرحية وتصوير البوستر.. بعد غياب عن المسرح السعودي قارب ربع قرن، باذن الله العرض بدء من يوم 23/2/2022 في البوليفارد 🙏 بدعم من هئية الترفيه ممثلة بموسم الرياض". 

يذكر أن مسرحية "أبو مساعد في مهب البيت" من تأليف عبد العزيز المدهش وإخراج ناصر البلوشي.

حنين شريم

عبد الله السدحان أبو مساعد في مهب البيت موسم الرياض

احدث المقالات