تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عبد الله السدحان
عبد الله السدحان

عبد الله السدحان يتعرض لإصابة في الوجه أثناء تصويره مسلسله الجديد.. فيديو

2021-12-28

فاجأ الممثل السعودي عبد الله السدحان جمهوره بعد أن أعلن عن تعرضه لإصابة في الوجه أثناء تصويره لمسلسله الجديد "نقطة من أول السطر" والذي من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2022. 

وظهر عبد الله السدحان في مقطع فيديو مصور وبدا أسفل عينه متورمًا، وقال: "للأسف أنا تعرضت لإصابة في وجهي.. الحمد لله على كل حال.. بس عشان ما تقولون وين اختفا أخونا وولدنا عبد الله السدحان". 

ونشر الفنان السعودي كذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات "تويتر" فيديو آخر وهو يضع محلول طبي في يده دون أن تتضح إصابته، وعلق عليها: "سبحان الله و الحمد لله، كل ما اشتغل بعمل وكل سنة لازم امر بأيام صعبة.. الحمد لله انا بخير 👍💎". 

وعلى الرغم من إصابة عبد الله السدحان إلا أنه عاد لإكمال التصوير، ونشر عبر صفحته على "سناب شات" فيديو وطمأن فيه الجمهور على صحته وخبرهم عن إكماله للتصوير إلا أنه يضع نظارة سوداء لإخفاء إصابة عينه. 

"نقطة ومن أول السطر" من بطولة عبد الله السدحان

ومسلسل "نقطة ومن أول السطر" من إنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان، وهو مسلسل سعودي اجتماعي كوميدي. 

وتدور أحداثه حول رجل عشريني يدخل في غيبوبة لمدة 20 عام، وبعد ان يستيقظ من الغيبوبة يجد نفسه رجل أربعيني بعقل شاب عشريني، ويبدأ الصراع مع التغير الكبير الذي حدث في حياته، فهل سيكمل حياته من مكان ما توقفت أما أنه سيسلم للأمر الواقع ويسير مع حياته من لحظة خروجه من الغيبوبة. 

المسلسل من بطولة عبدالله السدحان، أحمد شعيب، مها عبدالله، شيماء سبت، مريم الغامدي، إسراء عزيز، رنا جبران، بندر باجبع، ندى توحيد، عبدالكريم محمد، تركي الشدادي وغيرهم من النجوم. ومن تأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، معالجة مازن طه، وإخراج إيلي ف. حبيب. 

نقطة ومن أول السطر عبدالله السدحان

احدث المقالات