تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عادل إمام

عادل إمام تحت الإقامة الجبرية .. هل يعاني من الزهايمر؟

2023-08-22

تصدر الفنان المصري عادل إمام، حديث الجمهور والسوشال ميديا بعد انتشار الكثير من الأخبار المتضاربة حول وضعه الصحية واضطرار عائلته لوضعنه تحت الإقامة الجبرية بعد إصابته بالزهايمر مما أثار قلق جمهوره الواسع.

عادل إمام يثير قلق جمهوره عليه

أثارت  تصريحات الفنانة مادلين طبر التي طالبت بالإفراج عن الزعيم مشيرة إلى أن اولاده فرضوا عليه الإقامة الجبرية ويمنعون عنه الزيارات والاتصالات بعد إصابته بالزهايمر حالة من القلق والجدل بين جمهوره.

ومع حرص نقيب الفنانين المصريين الفنان أشرف زكي نفي هذه الأخبار،’ والتأكيد على ان الفنان المصري اعتزل وأنه في تواصل دائم مع أبناء إمام، إلا أن الجمهور ما زال يطالب بخروج الزعيم  بنفسه للحديث مع جمهوره.

حقيقة وضع عادل إمام تحت الإقامة الجبرية

تضاربت الأنباء في الفترة الأخيرة حول الوضع الصحي للفنان المصري عادل إمام وحقيقة حجز أبنائه عليه بسبب معاناته مع الزهايمر ومشاكل تقدم العمر، ومع استمرار نفي  عائلته  لهذه الأخبار ما زال الجمهور يشكك في الأمر ويطالب بخروج الزعيم بفيديو او تسجيل.

عادل إمام

وعلى صعيد متصل أثار الإعلامي محمد الباز الكثير من الجدل بعد تصريحات تشير إلى إن إمام تحت الإقامة الجبرية، بسبب مشاكل "تقدم العمر" وأنه بالفعل تحت الإقامة الجبرية من قبل أبنائه، وأن هدفهم حمايته والحفاظ على تاريخه مشيرًا إلى أنه من الصعب أن ينخرط بالمجتمع بسبب مشاكل تقدم العمر بعد وصوله لسن الـ 85 عامًا.

أنباء صادمة حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام

انتشر فيدية عبر السوشال ميديا  يوضح حقيقة ما يعانيه الفنان المصري، دون الكشف عن مصدر الاخبار المتداولة في الفيديو التي تشير إلى  إن إمام الذي سبق وأن قدم فيلم زهايمر مع مواطنه الفنان الراحل سعيد صالح، مصاب بمرض الزهايمر ما يتسبب له بالكثير من النسيان.

وأضاف  الفيديو إن إمام كان من المفترض ان يعود  إلى الجمهور من خلال فيلم سينمائي من إنتاج شقيقه وإخراج ابنه رامي إمام، لكنه واجه صعوبة كبيرة في  حفظه للنص مما جعل عائلته تتراجع عن تصويره.

وأوضحت هذه المصادر إن أولاد إمام رامي ومحمد منعاه من استخدام هاتفه النقال كما رفضوا زيارة أصدقائه له  في محاولة للحفاظ على تاريخه الفني، لكن ما حدث وتسبب بفضح الأمر  أنه في عيد ميلاد الفنان المصري الأخير يوم 17 مايو الماضي اقتحم عدد من زملائه في الفن فيلا الفنان المصري من أجل تهنئته بهذه المناسبة ليكتشفوا أن عائلته تحجر عليه بسبب مشاكل صحية.

ومع انتشار الفيديو لم يتم التأكد من هذه التفاصيل مع اصرار ابنيه على التزام الصمت.


 

عادل إمام

احدث المقالات