تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ظافر العابدين

ظافر العابدين ينضم إلى هند صبري في الموسم الثاني من البحث عن علا

2023-05-31

كشفت العديد من الصفحات الإخبارية انباء عن انضمام الفنان التونسي ظافر العابدين إلى الموسم الثاني من مسلسل البحث عن علا المقرر البدء بتصويره قريبا.

ظافر العابدين ينضم إلى الموسم الثاني من البحث عن علا

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الثاني من البحث عن علا والذي عرض على منصة نتفليكس الإلكترونية أعلن صناع العمل البدء بالعمل على موسم جديد.

ويشارك ظافر العابدين في بطولة العمل إلى جانب كل من نجمة المسلسل هند صبري وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي والمسلسل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

ظافر العابدين

واستكمل الموسم الأول من العمل قصة الدكتور علا عبدالصبور "هند صبري" الذي تناولها مسلسل "عايزة اتجوز" وعرض في عام 2010 وحقق الكثير من النجاح.
ويتناول العمل تطورا الحياة مع الدكتورة علا بعد رحلتها الطويلة في البحث عن عريس، وحقق الموسم الأول نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، في المقابل واجه بعض الانتقادات.

والبحث عن علا الموسم الثاني هو ثالث الاعمال التي تجمع عابدين بمواطنته هند صبري، حيث سبق وان التقيا في عام 2012 من خلال بطولة فرتيجو، وفي عام 2017 شارك الثنائي في بطولة مسلسل حلاة الدنيا.

والجدير بالذكر أن آخر اعمال عابدين على التلفزيون كان الموسم الثالث من مسلسل عروس بيروت المقتبس عن الدراما التركية عروس اسطنبول وجمعه بنخبة من نجوم لبنان وسوريا.

 

ظافر العابدين البحث عن علا

احدث المقالات