تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عروس بيروت يعود بقوة.. بداية شيقة ومبشرة
عروس بيروت يعود بقوة.. بداية شيقة ومبشرة

عروس بيروت يعود بقوة.. بداية شيقة ومبشرة

2020-10-11

تبدأ اليوم قناة ام بي سي4 بعرض اولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر الجمهور عن تشوقهم وحماستهم من أجل متابعة أحداث العمل الذي انتهى الجزء الأول منه بنهاية تٌنذر أن هناك العديد من المفاجآت التي تنتظر المشاهد في الجزء الثاني.

وبسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل، قرر صناع العمل الاستفادة من نجاحه، واستغلال الأمر بعرض الحلقة الأولى مسبقًا على تطبيق شاهد، على أن يبقى التطبيق سابقًا القناة بحلقة. وجاءت الأصداء حول الحلقة الأولى التي عرضت على التطبيق مبشرة وايجابية، وعلق الكثيرون أن الحلقة الأولى تشير إلى أن الموسم الثاني سيكون مليء بالأحداث الشيقة، بالإضافة لإشادتهم بالإضاءة والإخراج للجزء الثاني.

كما تداول الجمهور فيديو من الحلقة الأولى للفنانة السورية مرام علي التي تجسد شخصية نايا كنة عائلة الضاهر، بعد انجابها طفلتها، ولحظة انهيارها في المستشفى، اذ انتهى الجزء الأول بعد انجاب نايا لطفلتها ورفضها لها ومرورها بحالة نفسية سيئة بسبب الانجاب. وأدت علي المشهد بالاحترافية التي اعتادها جمهورها، بعد تقديمها للدور بطريقة مميزة في الجزء الأول، خاصة أن الشخصية مليئة بالشر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نايا .. . . #عروس_بيروت٢ #عروس_بيروت #مرام_علي #جو_طراد #كارلا_بطرس

A post shared by drama (@mood_drama2) on

ومسلسل عروس بيروت هو النسخة العربية من الدراما التركية الشهيرة "عروس اسطنبول" والتي حققت نجاحًا كبيرة في تركيا والوطن العربي، ويشارك في العمل الفنان التونسي ظافر العابدين الذي يجسد دور فارس الشاب الثري الذي ينتمي إلى عائلة الضاهر، ويقع في حب ثريا الفتاة البسيطة التي تعزف بأحد المطاعم وتجسد شخصيتها الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، ويقرر الزوج بها. لكن هذا الزواج يواجه عدد من المشاكل أبرزها رفض والدة فارس السيدة ليلى الضاهر "الفنانة اللبنانية تقلا شمعون" إلا ان فارس يتزوج من ثريا بالرغم من قرار والدته ويجلبها للقصر لتبدأ المشاكل بين ليلى وثريا ويضطر فارس ان يتدخل في بعض الأحيان.

وتزداد هذه المشاكل بعد زواج خليل "الفنان اللبناني جو طراد" من نايا التي كانت تكن مشاعر لفارس والتي تأتي للقصر بهدف محاربة ثريا والتخلص منها.

عروس بيروت عروس بيروت 2 الموسم الثاني من عروس بيروت موعد عروس بيروت

احدث المقالات

X