تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلهام الفضالة وطليقها
إلهام الفضالة وطليقها

طليق إلهام الفضالة يثير غيظها بتصوير ابنتيهم بعد تهم العنف الأسري.. وفيديو يثير ريبة المتابعين

2021-08-11

وسط الضجة التي أحدثها خبر زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من زميلها الممثل شهاب جوهر، ورغم مرور أسابيع على هذه الحادثة، إلَّا أن أخبارهما ما تزال تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومؤخرًا مقطع فيديو يجمع طليقها بابنتيهم.

شارك الصحفي الكويتي خليل التميمي صورة لطيفة تجمعه بابنتيه، الفجر والنور، عبر حسابه على "إنستغرام" أثناء إجرائهما زيارة إلى منزله، حيث تظهر الفتاتان تقبلان وجنتي والدهما بينما غطيَّت ملامحهما، وعلَّق: "الحمد الله نورتو بيتكم حبايبي".

وفي مقطع فيديو، تجلس إحدى بناته إلى جانبه بينما يسألها عن أحوالها وإلى أي منطقة تريد السفر إليها، لتجيبه "دبي"، ورغم محاولاته لتغيير رأيها وإغرائه لها بالذهاب إلى لندن أوباريس، قررت التمسك برأيها، ليوعدها بسفرة قريبة.

 

واستغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصوير خليل التميمي لابنتيه، رغم محاولات طليقته إلهام الفضالة إبعادهم عن وسائل التواصل، إضافة إلى نشره صورة لهما تقبلانه على خده دون إظهار ملامحهم.

واعتقد الكثيرون أن التميمي يحاول نفي المزاعم التي وجهتها الفضالة ضده بشان التعنيف الأسري، وخاصة أن الفتاتان تتواجدان حاليًا في منزله ما يزيد من موقفه في الحصول على حضانتهما لأنه لا يسمح للفتيات بالعيش مع زوج والدتهم باعتبارهما دون السن القانونية، كما أنها طريقة لإغاظة الفضالة.

وكتبت إحدى المتابعات: " أعتقد بدأ يصور مع بناته عشان يفضح الهام ويوضح كذبها لما كانت تقول عنف اسري".

وعلَّق أحد المستخدمين ساخرًا: " ليش مغطي وجه الأولى و الثانيه لا😂".

فيما رأى البعض أن تصرفات الفتاة مع والدها مُثيرة للريبة وكأنها غصبت على الحديث، فعلَّّقت إحداهن : " ياربي البنت حاسة انه شي جديد عليها ليه حسيت مستغربه الوضع".

وعلَّقت أخرى: "احس البنت مغصوبه ع الكلام مب بخاطرها"، بينما انتقدت إحدى المتابعات تصرفه وعلَّقت" سبحان الله قبل حتى صور لبناته ماينزل في حسابه والحين كل يومين صوره يفشل".

 

 

إلهام الفضالة والعنف الأسري

 

كشفت إلهام الفضالة أنها قررت الانفصال حفاظًا على ابنتيها وسمعتها بعد عيشها حياة مأساوية، وفجرت مفاجأة بشأن تعرضها للعنف الأسري.

وأثارت الفنانة موجة من الحيرة حينما أشارت أنها عندما ارتبطت بشهاب جوهر فقد تزوجت من رجل، وقالت: " احنا نيتنا النية السليمة والصحيحة والصافية ، الي مرا اطلقت جا ريال طق بابها واتقدملها، وهي اخذت رجل خطين، خذيت رجل".

 

إلهام الفضالة شهاب جوهر خليل التميمي نجوم فن نجوم الكويت
 
 

احدث المقالات