تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شهاب جوهر وإلهام الفضالة
شهاب جوهر وإلهام الفضالة

طليقة شهاب جوهر تشكره على وقوفه جنبها.. فيديو قديم يكشف عن جمالها اللافت

2021-07-15

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لطليقة الفنان شهاب جوهر اثناء تخرجها من الجامعة. ووجهت الشكر في الفيديو إلى زوجها الذي وقف معها.

أثار الفيديو مشاعر رواد السوشيال ميديا وخطفت طليقة شهاب جوهر والتي تدعى "زينب الموساوي" بجمالها الطبيعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah alnaif (@_5loll)

وتركوا المتابعين مجموعة من التعليقات الداعمة لها، فكتب أحدهم: "جمييله جداً ماشاء الله بس الرجال مايملى عينهم غير التراب الله يعوضها خير قصتها تشبه قصتي جداً." وأضاف آخر: " وربي ججميله بسم الله عليها معوضه خير وكلن وضروفه".

واكتشف رواد السوشيال ميديا حسابها الخاص على "انستغرام" رغم إخفاء طليقها كل المعلومات عنها، فقد اكتفى بخبر زواجه منها وإنجابه أربع أطفال هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.

وصرحت في أول تعليق لها عن زواج شهاب جوهر من إلهام الفضالة بـ " "يا رب صبرني، اللهم اجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يا الله". عبر تطبيق سناب شات.

أول تصريح من طليقة شهاب جوهر

وقامت بعدها بنشر صورة مأخوذة من حسابها على الـ "سناب شات" عن عدد مشاهدات "الستوري" الخاص بها والتي تخطت الـ 200 ألف مشاهدة.

وعلقت على الصورة عبر حسابها الخاص على "انستغرام"، "الرقم يتكلم مو أنا شكرًا لله أنا بخير". وأضافت: "شكرًا لله، شكرًا لكل من سأل عني، وشكرًا لمحبتكم، وشكرًا لك من دعالي".

وأردفت طليقة شهاب جوهر: "وسامحوني ما اقدر ارد على أحد أو اكلم احد لظروفي الخاصة بس أنا بخير وقوية انشالله بوجود كل محبيني الله لا يحرمني منكم يا رب أحبكم".

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وكان قد تفاجأ الجمهور في الفترة الماضية من إعلن الإعلامية الكويتية مي العيدان زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وعلى الرغم من عدم إعلانهما عن الانفصال عن أزواجهم. 

واعتقد المتابعين أن هذا الإعلان هو ترويج لمسلسل أو فيلم قادم إلا أن نشر إالهام الفضالة للخبر وتأكيدها له عبر حسابها الرسمي على الانستغرام لم يترك للشك مكان.

كما قالت الهام الفضالة إنها انفصلت عن زوجها وكشفت عن تعرضها للعنف الأسري على حد رأيها، وهددت الهام الفضالة أنها تملك فيدوهات وصور في حال نشرتهم ستتسبب بقنبلة ليس فقط في الكويت بل بالعالم كله

وقيل أن شرارة الحب قد بدأت في كواليس مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.

شهاب جوهر إلهام الفضالة طليقة شهاب جوهر

احدث المقالات