تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شهاب جوهر
شهاب جوهر

طليقة شهاب جوهر تثير الجدل حول ترك زوجها لها من أجل الهام الفضالة

2021-07-14

أثارت طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر السيدة زينب الموسوي تعاطف جمهور السوشال ميديا بعد نشرها رسالة عبر ستوري حسابها في إنستغرام قالت فيها: "يارب صبرني.. اللهم اجبر كسر قلبي.. دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله".

وتعاطف الجمهور بشكل واسع مع ما نشرته طليقة شهاب جوهر مؤكدين انها تعرضت للظلم من زوجها الذي ارتبط مؤخرًا بالفنانة الكويتية الهام الفضالة

في المقابل اعتبر البعض ان طليقة شهاب جوهر تحاول لفت الأنظار من أجل الشهرة معلقين أنهما كانا مطلقين قبل زواجه من الهام الفضالة.

شهاب جوهر

وراى آخرون أن منشور السيدة زينب الموسوي يشير إلى ان شهاب جوهر قد يكون انفصل عنها من أجل الزواج من الهام الفضالة .

وجاء في التعليقات: "انتو ادخلوو حسابها وشوفو قد ايه المسكينه متعلقه فيه.. حسبي الله عليهم شتت بيته واسرته عشان عيوز"

وعلقت إحدى المتابعات: "بدأ مسلسل وانتهي بحبهم لبعض حب المراهقين وطلبو الطلاق من الطرف الثاني وهدمو بيوتهم وشتتو عيالهم عشان حب مراهقين بالأربعين"

وجاء في تعليق: "يمكن طلقها عشان يتزوج الهام معتقد طليقه تحتر لهدرجه الا اذا كانت زوجه وطلقها عشان ياخذ غيرها اذا جذي جد الله يجبر قلبها جبر يتعجب منه اهل السموات والارض والله حره

شهاب جوهر يتزوج من الهام الفضالة

يُشار إلى أن الفنان شهاب جوهر كان قد تصدر قائمة الأكثر تداولًا في محركات البحث بعد زواجه من الفنانة الهام الفضالة، وكشف شهاب جوهر عبر سناب شات تفاصيل زواجه.

وقال شهاب جوهر في الفيديو إنه وخلال تصوير الجزء الأول من مسلسل أمينة حاف توطدت علاقته بالفنانة الهام الفضالة وسمع بعض الأخبار حول انفصالها بشكل رسمي.

وأضاف أنه اتصل بها ليتأكد من طلاقها وبعد أن أكدت له الفنانة الأمر قال لها إنه يريد خطبتها قبل أن يتقدم لها شخص أخر، وبالفعل تم الزواج بينهما.

ومن جانبها كشفت الهام الفضالة انها كانت تريد أن تعلن زوجها عن طريق مفاجأة الجمهور، الا أن تسريب خبر الارتباط دفعتها للاعلان عن الخبر.
 
وقالت الهام الفضالة إنها انفصلت عن زوجها وكشفت عن تعرضها للعنف الأسري على حد رايها، وهددت الهام الفضالة أنها تملك فيدوهات وصور في حال نشرتهم ستتسبب بقنبلة ليس فقط في الكويت بل بالعالم كله


 

إلهام الفضالة شهاب جوهر

احدث المقالات