تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل كريستال
مسلسل كريستال

طرح الإعلان الترويجي الأول لـ مسلسل كريستال - موعد عرضه

2023-06-18

كشفت قناة ام بي سي عن موعد عرض المسلسل العربي الجديد "كريستال" المقتبس من الدراما التركية "حرب الورود، ونشرت الصفحة الرسمية للقناة عبر تويتر الإعلان الترويجي الأول للعمل.

الكشف عن موعد عرض مسلسل كريستال

شاركت الصفحة الرسمية لـ قناة ام بي سي، الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل كما اعلنت أنه سيعرض في يوم 3 يوليو المقبل، وظهر الفنان السوري محمود نصر في الإعلان إلى جانب نجمتي المسلسل اللبنانية باميلا الكيك ومواطنتها ستيفاني عطالله.

وأبدى الجمهور الواسع حماستهم الشديدة في انتظار العمل فيما عبر آخرون عن تخوفهم أن يواجه مصير مسلسل الثمن في المماطلة بالاحداث متمنين أن يتدارك صناع المسلسل الأخطاء التي وقعت من خلال مسلسل الثمن.

قصة مسلسل كريستال

يروي العمل المقتبس عن الدراما التركية "حرب الورود"، قصة فتاة تعيش في ملحق خاص بقصر فخم لـ مصممة أزياء شهيرة ترغب في ان تصبح مثلها.

ألا أن الأحداث تبدأ بعد أن تقع هذه الفتاة ومصممة الأزياء الشهيرة في حب نفس الرجل، ويعتبر العمل أولى تجارب الفنان السوري في الدراما المعربة.

وتأتي مشاركة محمود نصر في المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل البيئة الشامي "مربى العز" وجسد في العمل شخصيتين وهي مناع الذي يتم خطفه في طفولته، ويصبح شابًا قويًا في كبره، وشخصية توأمه ورد الطيب الذي يعاني من مرض يمنعه من الخروج تحت أشعة الشمس.
 

مسلسل كريستال محمود نصر باميلا الكيك ستيفاني عطالله

احدث المقالات