تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طائر الرفراف

طائر الرفراف الحلقة 39:مشهد الصلاة يتصدر الترند.. وهل طارق أمير تكين بديلًا لـ مارت رمضان ديمير؟

2023-09-24

طرحت قناة ستار تي في التركية إعلان الحلقة 39 من طائر الرفراف المقرر عرضها يوم الجمعة المقبل 29 سبتمبر الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت السعودية.

مشهد صلاة طارق أمير تكين في طائر الرفراف الحلقة 39 يثير الجدل

كشف الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة الجديدة عن المزيد من الصراعات بعد دخول الحفيد الجديد كايا "طارق أمير تكين" إلى قصر هاليس آغا "شيتين تيكندور" ورفض الجميع لوجوده بينهم ومحاولة انتقام الآغا من خلاله.

وتظهر شخصية كايا في احد المشاهد خلال "الصلاة" وتم اقتطاع المشهد من الإعلان الترويجي وتداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر حديث الجمهور.

وتساءل البعض عن سر إظهار الشخصية خلال قيامه بالصلاة، لا سيما أنها في أول ظهور له بالعمل بدا كشاب متهور وغير مسؤول من خلال ملابسه وطريقة نظراته مما أثار حماسة الجمهور في انتظار الحلقلة المقبلة وتطور الشخصية.

هل طارق أمير تكين بديلًا لـ مارت رمضان ديمير؟

سلطت الحلقة 38 الأضواء بشكل كبير على شخصية "كايا" الحفيد الجديد لعائلة هاليس آغا، ورأى البعض أن الشخصية قد تحمل العديد من التطورات وتصبح أساسية في العمل.

وزاد من التكهنات تداول العديد من الصور خارج التصوير تواجد فيها طارق تكين مع الفنانة عفراء ساراتش أوغلي نجمة المسلسل التي تجسد شخصية سيران في إشارة لوجود العديد من المشاهد والتطورات التي تجمعهما.

وراح البعض للتكهن حول أن يقوم صناع العمل بتطوير علاقة بين كايا وشخصية سونا "بيريل بوزام" مما قد يتسبب في تقليص دور عابدين "إرسين أريجي".

وتساءل العديد فيما إذا كانت التطورات والأحداث الجديدة الهدف منها تسليط الضوء على شخصية كايا، وتقليص دور فريد "مارت رمضان ديمير" وسحب البساط منه، وهو ما أثار حالة من الغضب نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الأخير في الفترة الماضية.

يُشار إلى ان الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف بدأ عرضه عند الحلقة 37 يوم الجمعة 15 سبتمبر، وتعرض حلقة جديدة كل يوم جمعة الساعة الـ 8 مساءً.

ومن المقرر أن تبدأ منصة شاهد عرض الجزء الجديد مدبلجًا تحت اسم فريد ابتداءً من اليوم الأحد 24 سبتمبر.

طائر الرفراف

احدث المقالات